مدرب ليفربول: صلاح ليس غطاساً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
مدرب ليفربول: صلاح ليس غطاساً

تحدث الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن نجمه المصري محمد صلاح، وما يقوله البعض عنه بأنه غطاس، أي يقوم بتمثيل السقوط على الأرض للحصول على أخطاء.

يورغن كلوب يشيد بمحمد صلاح ويؤكد أنه ليس غطاساً

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فقد أكد كلوب على أن صلاح لا يحصل على الأخطاء التي يستحقها، وذلك مقارنة بحجم التدخلات عليه.

وتابع المدرب الألماني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، إن هناك إحصائية تشير إلى أن محمد صلاح هو اللاعب الذي لديه أقل عدد من الأخطاء ضده، موضحاً أن سبب هذا هو ليس كونه لا يتعرض للضرب، ولكن لأن الحكم لم يقم بإطلاق الصافرة.

وأردف بقوله إنه إذا تمت مقارنة النجم المصري مع مهاجمين آخرين، فسيتضح حينها مدى انخفاض عدد الأخطاء التي يحتسبها الحكم له، مقارنة بما يتم ارتكابه ضده.

ولفت كلوب إلى أن بعض الأشخاص يصفون صلاح بأنه غطاس، نافياً أن يكون هذا صحيحاً، كما أكد على أن فريق ليفربول لا يقترب حتى من عدد الركلات الحرة التي يجب أن يحصل عليها.

وأثنى المدرب الألماني على لاعبه المصري، حيث قال إن ما وصل إليه ليس مجرد حظ، فهو محترف للغاية، ويعمل منذ الساعة 9 صباحاً، كما أنه يستميت للعب في كل مباراة، مضيفاً أن ما يجعل صلاح في مزاج سيء، هو عندما لا يشارك في المباريات بشكل أساسي.

وعن تأثير مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح على مستواه، أكد كلوب إن محادثات عقده لا تخلق أي مشكلة، مشيراً إلى أن النجم المصري ملتزم تماماً هذا الموسم، وسيتم التحدث حول هذا الأمر بعد ذلك.

جدير بالذكر أن الغموض ما زال يسيطر على مستقبل صلاح مع ليفربول، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2023، ولم يتمكن الريدز بعد من الوصول إلى اتفاق نهائي معه حول تجديد التعاقد، رغم أن إدارة النادي قد بدأت قبل فترة بالفعل في إجراء مفاوضات مع النجم المصري.

وكانت تقارير حديثة قد كشفت أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد اتخذت قراراً بشأن تجديد تعاقدها مع النجم المصري محمد صلاح، خاصة أنه يعتبر نجم الفريق وهدافه الأول، إلا أنها لم تصل إلى اتفاق نهائي معه حتى الآن.

وبحسب ما ذكرته التقارير، فإن إدارة ليفربول ترغب في تجديد عقد محمد صلاح، إلا أنها في الوقت نفسه، لا تريد التضحية بهيكل الأجور الحالي في الفريق، حتى لا يتسبب الأمر في إحداث أزمة بين اللاعبين بسبب الفروقات الكبيرة في أجورهم.

وأوضحت أن إدارة الريدز ترفض بشكل قاطع المبلغ الذي يطالب به النجم المصري من أجل تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، حيث أن صلاح يرغب في الحصول على 400 ألف يورو في الأسبوع في عقده الجديد.

وعلى الجانب الآخر، فقد أشارت التقارير إلى أن ليفربول قرر في الوقت نفسه تعطيل مخططاتها للصفقات الصيفية، لحين تحديد موقف تجديد التعاقد مع محمد صلاح. ولفتت إلى أن إدارة الفريق لا تنوي بدء التفاوض مع لاعبين جدد، قبل الوصول إلى حل نهائي بشأن صلاح، سواء بتجديد التعاقد معه واستمراره في صفوف الريدز بعد عام 2023، أم لا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة