مدرب مصر يستدعي 9 محترفين قبل مواجهة مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

روي فيتوريا يقوم باستدعاء 9 لاعبين محترفين قبل مباراتي مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
مدرب مصر يستدعي 9 محترفين قبل مواجهة مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

قام روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، بالإعلان عن قائمة أولية من 9 لاعبين محترفين في الخارج، استعداداً لمواجهة مالاوي في تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2024، المقرر إقامة نهاياتها في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

روي فيتوريا يقوم باستدعاء 9 لاعبين محترفين قبل مباراتي مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد شملت قائمة اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج، كل من: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، أحمد حجازي وطارق حامد (اتحاد جدة السعودي)، أحمد حسن "كوكا" (ألانيا سبور التركي)، سام مرسي (إيبسويتش تاون الإنجليزي)، أحمد حمدى (مونتريال الكندي)، مصطفى محمد (نانت الفرنسي)، عمر مرموش (فولفسبورغ الألماني)، إمام عاشور (ميتيلاند الدنماركي).

وأشارت التقارير إلى أن هذه القائمة شهدت غياب كلا من: محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، ومحمود حسن "تريزيغيه" (طرابزون سبور التركي) بسبب الإصابة.

ولفتت إلى أنه من المقرر أن يعلن فيتوريا عن القائمة النهائية، التي ستضم أيضاً مجموعة من اللاعبين المحليين، في 17 مارس الجاري، قبل البدء في معسكر تحضيري يوم 20 مارس.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتين أمام منتخب مالاوي في الجولتين الـ 3 والـ 4 من منافسات المجموعة الـ 4، في 24 مارس الجاري باستاد القاهرة الدولي، و28 مارس الجاري في ليلونغوي.

وحقق المنتخب المصري الفوز في مباراته الأولى في التصفيات أمام غينيا بنتيجة 1- 0، وخسر أمام إثيوبيا بنتيجة 0- 2، فيما فازت مالاوي على إثيوبيا بنتيجة 2- 1، وخسرت أمام غينيا بنتيجة 0- 1.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة