صور وفيديو حضور مكثف للمشاهير واشتباكات بالأيدي.. ملخص حفل عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
صور وفيديو حضور مكثف للمشاهير واشتباكات بالأيدي.. ملخص حفل عمرو دياب
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

أحيا الفنان عمرو دياب الملقب بـ«الهضبة»، حفلا غنائيا ضخما، أقيم مساء أمس الأحد في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتألق دياب خلال الحفل وقدم عدد كبير من أغانيه المميزة والتي لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور الحاضر للحفل، الذي رددها معه ورقصوا على أنغامها.

وفور صعود الهضبة لخشبة المسرح تعالت صيحات وهتافات الإعجاب من الجماهير والتي لم تنقطع طوال فترة غنائه التي قدم خلالها أغاني مميزة من مشواره الفني الطويل، وحرص عدد من الحضور على إلتقاط الصور مع نجمهم المفضل.

وشهد الحفل تواجدا مكثفا من قبل عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة، الذين حرصوا على حضور الحفل والاستمتاع بأجواء حفلات أعيار الميلاد.

وكان المشهد الأبرز خلال الحفل هو وقوع بعض المشادات بين الجمهور بسبب التزاحم ومحاولة البعض تجاوز الآخرين والاقتراب من المسرح، ووصل الأمر إلى حد التشابك بالأيدي، وهو ما كاد يتسبب في إفساد الحفل لولا التدخل السريع من عناصر الأمن المتواجدين في المكان وأصيب عدد من الحضور جراء هذه الأحداث.

وحرص على التواجد في الحفل، نجوم الفن والرياضة، مثل: نيللي، مي عز الدين، مصمم الأزياء هاني البحيري، آيتن عامر وزوجها، شادي شامل، إيمان العاصي، أحمد تهامي، مينا عطا، مريهان حسين، حسام الحسيني، الإعلامية ريهام سعيد، السيناريست تامر حبيب وحارس مرمى الأهلي شريف إكرامي ولاعب خط الوسط بنفس الفريق صالح جمعة.

أقيم الحفل داخل فندق كمبنسكي بمنطقة القاهرة الجديدة، وقام الحساب الرسمي للنجم عمرو دياب على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بنشر عدد من الصور من داخل الحفل، وظهر خلالها التفاعل الكبير من الجمهور مع الأغاني.