بحضور زينة عاشور وابنته.. عمرو دياب يتألق في حفلة أبو ظبي

تصدر الفنان عمرو دياب التريند، علي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تألقه في الحفلة التي قدمها مساء أمس السبت، على مسرح الاتحاد أرينا - أبو ظبي.

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
بحضور زينة عاشور وابنته.. عمرو دياب يتألق في حفلة أبو ظبي

تصدر الفنان عمرو دياب التريند، علي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تألقه في الحفلة التي قدمها مساء أمس السبت، على مسرح الاتحاد أرينا - أبو ظبي.

حفل عمرو دياب في أبو ظبي

وشهد حفل عمرو دياب في أبو ظبي، حضور لافت لزوجته السابقة زينة عاشور مع ابنتهما كنزي، وحرصت على مشاركة فيديوهات وصور من الحفل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم عمرو دياب خلال حفلته في الاتحاد أرينا - أبو ظبي، مجموعة من أشهر أغانيه، وبدء الحفل بأغنية  "يا أنا يا لاء" لزيادة حماس جمهوره، والتفاعل معهم.

بحضور زينة عاشور وابنته.. عمرو دياب يتألق في حفلة أبو ظبي

كما قدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة منها أنت الحظ ولو اتساب ويوم تلات وشكرًا من هنا لبكرة وبرج الحوت وأنت الحظ ووياه وبحبه ويا قمر.

بحضور زينة عاشور وابنته.. عمرو دياب يتألق في حفلة أبو ظبي

كما قدم خلال الحفل أغاني: "قمرين وليلي نهاري والعالم الله وتملي معاك ويهمك في إيه" بالإضافة إلى تقديم مجموعة من أغان ألبومه الأخيرة الذي طرحه مع بداية العام الحالي تحت عنوان "مكانك".

كما حرص عمرو دياب بعد انتهاء الحفل على مشاركة جمهور عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام، بمجموعة صور له من الحفل، واصفاً الليلة معهم بأنها كانت ساحرة، ومليئة بالأجواء الحماسية.

حفل عمرو دياب الأخير

وكانت آخر حفلات عمرو دياب كانت في مركز المنارة في القاهرة أقيمت بتاريخ 16 فبراير الماضي بعد غياب 3 سنوات، ويعد الحفل الأول لعمرو دياب في مصر منذ صدور ألبومه الجديد  "مكانك" الذي طرح مع بداية العام على منصات الموسيقى.

حفل عمرو دياب القادم

ومن المقرر أن يحيي الفنان عمرو دياب حفلا في أول أيام عيد الفطر المبارك بتاريخ 11 أبريل، على أحد شواطئ مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

وكشفت الصفحة الرسمية للفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي، عن الملصق الدعائي للحفل، لتشجيع الجمهور لبدء حجز تذاكر الحفل، والتي من  المقرر طرحها عبر موقع "تيكتس مارشيه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة