شركة صينية تعتزم طرح أول هاتف ذكي بـ"كاميرا خفية"

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 ديسمبر 2020
شركة صينية تعتزم طرح أول هاتف ذكي بـ"كاميرا خفية"
مقالات ذات صلة
ميزات تجعل من هاتف رينو4 برو 5G مساعدك الأول لإنجاز عملك
Galaxy A32 5G: مواصفات ومزايا أرخص هاتف جيل خامس من سامسونغ
تغيير جوهري في هاتف آيفون القادم للهروب من مأزق سببته كورونا

يعتزم القائمون على شركة زد تي إي ZTE الصينية، لخدمات الاتصالات والصناعات، طرح أول هاتف ذكي على مستوى العالم بكاميرا خفية خلال شهر ديسمبر الجاري.

طرح أول هاتف ذكي بـ"كاميرا خفية"

وأشارت التقارير الصحفية التي تناولت الهاتف الجديد، إلى أنه سيأتي باسم "أسكون 20"؛ حيث ستتواجد كاميرته الأمامية أسفل الشاشة فلن يوجد فيها أي جزء خاص بالكاميرا في أعلى الشاشة "أموليد" والتي مقاسها 6.92 بوصة.

موقع انغادجيت العالمي المتخصص في الأمور التكنولوجية، أوضح أنه من المتوقع أن يضم "هاتف أكسون 20" كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميغابيكسل وكاميرا عريضة بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميغابكسل، إلى جانب بطارية بقوة 4220 مللي أمبير في الساعة.

وأشار الموقع ذاته في تقريره، إلى أن أن الهاتف الجديد سيأتي بدقة كاميرا 32 ميغا بيكسل، ومعالج "سناب دراغون" 765، و8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)؛ حيث سيدعم تقنية الجيل الخامس.

ونوه موقع انغادجيت، إلى أن هاتف، إلى أن شركة زد تي إي ZTE الصينية، تستعد لطرح هاتفها "أكسون 20" في 11 دولة ومنطقة ابتداء من 21 ديسمبر، بما في ذلك المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان وكوريا الجنوبية.

استبعاد طرح هاتف "أكسون 20" في أمريكا

ولفت الموقع ذاته الإنتباه خلال تقريره إلى أنه من المستبعد طرح هاتف "أكسون 20" في سوق الولايات المتحدة، لأن شركة "زد تي إي ZTE" مازالت غير مرغوب فيها داخل أمريكا بسبب قضايا تتعلق بالأمن القومي.