ظهرت بالشيشة.. فيفي عبده: اللي في جمالي تفعل أفعالي (صور)

تصدرت فيفي عبده التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يونيو 2024
ظهرت بالشيشة.. فيفي عبده: اللي في جمالي تفعل أفعالي (صور)

تصدرت فيفي عبده التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشر صور جديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها مع المصور إيلي رزق الله لصالح مجلة Plastic.

صور فيفي عبده مع مجلة بلاستيك

وشاركت فيفي عبده حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صور وفيديو جديدة لجلسة التصوير التي خضعت لها لصالح مجلة بلاستيك، وهي ترتدي فستاناً أسود طويلاً وفوق رأسها مجسم لشيشة كبير، وذلك تجسيداً لأشهر رقصاتها التي أدتها خلال مسيرتها.

وقالت فيفي عبده في الفيديو الذي نشرته: "اللي في جمالي تفعل أفعالي، واللي مش عاجبها من شعرها الطويل دا أجبها".

كما أثارت فيفي عبده الجدل منذ عدة أيام بنشر أول صور وفيديوهات من كلية تصوير مجلة بلاستيك، حيث ظهرت بقصة شعر غريبة.

وظهرت فيفي عبده في الصور والفيديوهات التي شاركتها عبر حسابها على إنستغرام، بباروكة شعر طويلة مرفوعة للأعلى وهي تحمل سيجارة وأحدهم يشعلها لها، قائلة: "اللي يضايقني هخلعو واللي يحبني هدلعو".

كما قالت فيفي عبده في فيديو آخر يظهر جانب من حوارها مع مجلة بلاستيك: "أكسجين الحياة بالنسبة لي الرقص، الرقص في روحي وفي دمي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PLASTIK (@plastik)

انتقادات الجمهور لفيفي عبده

وأثارت جلسة تصوير فيفي عبده الجديدة الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت أبرز التعليقات: "ساعات مش بفهمك يا فنانة، إيه يا فيفي اللي بتعملينه، لما الشيشة تجيلك في الحلم، يا جدعان حد ينقذ فيفي لو مخطوفة مش هتعمل كدا".

من جانبها نشرت مجلة بلاستيك صور الغلاف الرسمي بصورة فيفي عبده عبر حسابهم الرسمي على موقع إنستغرام، مع تعليق: "إنها أيقونة وأسطورة وواحدة من عظماء الفنانين العرب الذين ساهموا في تشكيل الثقافة، على الرغم من تواجده في دائرة الضوء منذ السبعينيات، إلا أن فيفي عبده ما زالت واقفة يزال".

وتابعت قائلة: "في يوم التصوير، وصلت بدون حاشية، ورحبت بالجميع، وتوجهت مباشرة إلى كرسي الماكياج الخاص بها، لقد كانت ترقص بشكل احترافي منذ أن كانت في الثانية عشرة من عمرها، حيث كانت تؤدي عروضها أمام الملوك والملكات والجماهير الجماهيرية وكل شيء بينهما جلسة التصوير بعدسة إيلي رزق الله في دبي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة