وفاء عامر: اللي يتجوزني ميعرفش يخوني والست اللي تتخان مقصرة (فيديو)

آخر أعمال وفاء عامر مسلسل الكتيبة 101 في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
وفاء عامر: اللي يتجوزني ميعرفش يخونني والست اللي تتخان مقصرة (فيديو)

قالت الفنانة وفاء عامر إن الزوجة التي تتعرض للخيانة هي المخطئة لأنها لم تحسن اختيار الزوج ووالد أبنائها، وأنها تتحمل نتيجة الاختيار الخاطئ بالانفصال الذي يؤثر على الأولاد المهددين بالتشرد.

وأضافت الفنانة المصرية وفاء عامر في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، أن السيدة التي جعلت زوجها ينظر بالخارج هي المخطئة لأنها لم تستطع أن تجعله ينظر للداخل، وأنها لم تكن ملمة بكل تفاصيله.

واعترضت "وفاء" على مقولة أن الرجال بطبعهم خونة، وأكد أن هؤلاء قلة قليلة، مشيرة إلى أنه بسبب الظروف الحالية فإن الرجل يضطر لأن يعمل في وظيفتين وليس واحدة من أجل الملاحقة والقدرة على تنفيذ متطلبات الحياة والأولاد، وأن الزوجة بدل من أن تخصص له وقتاً لكي تسمعه تطلب منه أن يستمع لها ولمشاكلها.

وقالت الفنانة المصرية إن الرجل حينما ينظر بالخارج فمن المؤكد أن هناك شيئاً ينقصه في الداخل. وتحدثت عن تجربة زواجها من المنتج محمد فوزي وأكدت أنها تعلمت لعب الطاولة من أجله وكل الألعاب التي يحبها، حتى إنه في بعض الأحيان يخاطبها بـ "يا صاحبي".

وأوضحت وفاء عامر أنها في بداية زواجها كانت شديدة الغيرة، خاصة أن زوجها المنتج محمد فوزي يتمتع بلسان حلو، ولكن بعد فترة استوعبت أنه حتى إذا قال " يا حبيبتي" لأي واحدة ثانية فإنه لا يقصد المعنى الحرفي للكلمة لأنها هي حبيبته.

وقالت وفاء عامر إن الرجل المتزوج من وفاء عامر لا ينقصه شيء لكي يخون. مؤكدة على أنها لا تحاول التفتيش في هاتفه المحمول على الرغم من وجوده بجوارها في أغلب الأوقات.


 

آخر أعمال وفاء عامر

تألقت وفاء عامر في دراما رمضان 2023 في عدة أعمال، حيث شاركت في بطولة مسلسل الكتيبة 101 مع النجوم فتحي عبد الوهاب، آسر ياسين، عمرو يوسف، أحمد صلاح حسني، رشا مهدي، وميرنا نور الدين، والمسلسل من تأليف إياد صالح ومن إخراج محمد سلامة.

كما شاركت في بطولة مسلسل حضرة العمدة مع المخرج عادل أديب والمؤلف إبراهيم عيسى، والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم روبي، نهلة سلامة، سميحة أيوب، بسمة، محمد الصاوي، محمد محمود عبد العزيز، بسمة، محمود حافظ، لطفي لبيب، أحمد بدير، حسام داغر، صولا عمر، وصلاح عبد الله، وإدوارد. وهو من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة