رضوى الشربيني: راجل بعت يقولي ليه السرطان مبيجلكيش أنتي واللي زيك

رضوى الشربيني واحدة من أبرز الإعلاميين المدافعين عن حقوق المرأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
رضوى الشربيني: راجل بعت يقولي ليه السرطان مبيجلكيش أنتي واللي زيك

قالت الإعلامية رضوى الشربيني إنها تتلقى رسائل غريبة من بعض الرجال، موضحا أن أغرب رسالة تلقت كانت من شخص تمنى لها المرض والموت.

وأوضح الإعلامية المصرية رضوى الشربيني في تصريحات لموقع ET بالعربي، أنها تلقت رسالة من رجل قال لها فيها: "ليه السرطان مبيجلكيش أنتي واللي زيك، أو أنتي وأشكالك وتموتي".

وأكدت أنها ردت على رسالته، ولكنها تعجبت من أن يتمنى شخص لآخر الموت أو المرض، حتى لو كان هذا الشخص يكره الشخص الآخر.

وعن أزمة طلاق الفنان أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيوني، قالت "رضوى" إنها لم تهاجم أحمد سعد لأنها تربطها به علاقة جيدة جدا، ولكنها كانت ترد على الأشخاص الذين هاجموا علياء بسيوني بعد منشور إعلانها الطلاق وطلبت من الأشخاص بدل من أصدر حكماً عليها أن يضعوا نفسهم مكانها، وقالت إنها تدعم كل السيدات، ومنهم أصدقاؤها.

كما تحدثت رضوى الشربيني عن فيديو قص أسما شريف منير شعرها والذي تسبب في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت الإعلامية رضوى الشربيني إنها تدعم أسما بشدة طالما أنها لم تضر أحداً فلا يجوز من أي شخص أي يتعرض لها، كما أشادت بموقف الفنان شريف منير ودعمه لابنته، وقالت إن هذا هو الدور الذي يجب أن يقوم به كل أب.

وعن إمكانية قيام رضوى الشربيني بتكرار ما فعلته أسما شريف منير، قالت إنها لا تمتلك نفس الجرأة الموجودة لدى "أسما" لكي تستطيع القيام بهذا الأمر.

أزمة أسما شريف منير

 أثارت الإعلامية والميكب أرتيست الشهيرة أسما شريف منير ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، بعدما نشرت فيديو لها على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام" وهي تزيل شعر رأسها بماكينة الحلاقة، وأوضحت أنها لا تعلم كيف استطاعت أن تأخذ الخطوة ولكنها سعيدة بها.

وظهرت بعدها بشعر قصير للغاية أثناء حضورها مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والذي أقيم في مدينة العلمين، وشن البعض هجوما عليها، وهو الأمر الذي دفع والدها الفنان شريف منير للخروج في بث مباشر والرد على الذين يهاجمونه هو وابنته، وأكد على دعمه الكامل لابنته، وأشاد بجمالها وأيضا بنجاحها في تصدر "التريند"، وأكد شريف منير أن ابنته أهم شخص في حياته ولن يهاجمها من أجل أحد.

كما خرجت ابنة الإعلامية أسما شريف منير ودافعت عن والدتها، وأشادت بشجاعتها، وقالت إنه لا يستطيع أحد أن يفعل الذي فعلته والدتها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة