رغم بلوغها الـ 70.. فيفي عبده: أقدر أرقص بس بخاف أحسد نفسي

آخر عمل شاركت فيه فيفي عبده هو مسلسل شغل عالي في عام 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
رغم بلوغها الـ 70.. فيفي عبده: أقدر أرقص بس بخاف أحسد نفسي

قالت الفنانة فيفي عبده إنها تستطيع أن ترقص على الرغم من بلوغها عمر الـ 70 عاما.

وأوضحت فيفي عبده في تصريحات لها، أنها تستطيع أن ترقص في هذا العمر إلا أنها تخاف من الحسد، مشيرة إلى أنها تعرضت لكثير من الأذى في حياتها بسبب الحسد وقالت "بقول للناس ارحموني شوية".

وأكدت الفنانة فيفي عبده على أنها لا تزال لديها شعبية وحب كبير من الناس، ولكنها تخاف أن تتعرض للحسد من الناس أو حتى من نفسها، وقالت "الحسد موجود وممكن أحسد نفسي".

اقرأ أيضا: أقرأ قرآناً في البحر ومعنديش حواجب.. أبرز تصريحات فيفي عبده مع ياسمين عز

آخر أخبار فيفي عبده

تحرص الفنانة فيفي عبده على مشاركة جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات الطريفة لها، حيث تتميز بخفة ظلها، ولديها شعبية كبيرة على مواقع التواصل.

وكانت فيفي عبده تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة بعد حديثها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان محمد رمضان، وقالت "فيفي" إن شيرين عبد الوهاب جدعة وجميلة، وأوضحت أن الأخطاء التي تقع فيها لأنها بشر.

وطالبت فيفي عبده من الجمهور عدم العتاب على شيرين عبد الوهاب لأن الفنان مثل أي شخص يخطي ويصيب، وأنه شخص يعيش حياته بشكل طبيعي يهزر ويتحدث ولا تقصد أن تخطأ ولا يمكن للفنان أن يعيش مثل تمثال الشمع وأكدت على أن "شيرين" تتمتع بخفة ظل كبيرة وقالت "دمها شربت".

كما تحدثت الفنانة فيفي عبده عن النجم محمد رمضان، وقالت إن المولى عز وجل رزقه حب الناس، وحب الناس هو الذي أدى لأن يكون لديه رزق واسع من المال، وقالت إنها لا تعلم السبب قد يكون بسبب أمور جيدة فعلها في حياته لوالدته، وقالت "فيفي" لكن لا يمكن لأي شخص أن يقول لماذا يرزق الله محمد رمضان.

أما عن آخر أعمالها الفنية، فإن آخر عمل شاركت فيه فيفي عبده هو مسلسل شغل عالي الذي عرض العام الماضي 2022، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنان محمد رضوان، الفنانة بسمة داود، الفنانة شيرين رضا، الفنان مروان يونس، وكان من إخراج مرقس عادل.

ولم تشارك فيفي عبده في السباق الرمضاني لعام 2023، فبعد أن نشرت فيديو للجمهور تعلن فيه توقيعها على مسلسل آخر الزمان والذي كان مقرراً طرحه في رمضان 2023، عادت وبثت فيديو للجمهور أعلنت فيه اعتذارها عن المسلسل وقالت إن السبب في ذلك هو ضيق الوقت وأنها لا يمكنها أن تقدم عملاً في وقت ضيق.

وأكدت فيفي عبده أنها سوف تقدم عملاً خارج السباق الرمضاني في عام 2023، ولم تحدد إذا ما كان العمل مسلسلاً أو برنامجاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة