جمال عبد الحميد: هالة صدقي هي اللي شالت "جعفر العمدة" والمسلسل ضعيف

عرض مسلسل جعفر العمدة في رمضان الماضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
جمال عبد الحميد: هالة صدقي هي اللي شالت "جعفر العمدة" والمسلسل ضعيف

قال المخرج جمال عبد الحميد، إنه متحفظ على أعمال الفنان محمد رمضان، ويرى أن مسلسل "جعفر العمدة" ضعيف فنيا.

وأوضح المخرج المصري جمال عبد الحميد في لقائه ببرنامج "الستات" على قناة النهار مع الإعلامية مفيدة شيحة، أن الفنانة هالة صدقي هي سبب نجاح مسلسل جعفر العمدة وقال: "تفوق الفنانة هالة صدقي الكبير سبب نجاح المسلسل وهي اللي شالت المسلسل لكنه مكنش أد كده".

وأكد المخرج المصري أن الفنانة هالة صدقي تفوقت في مسلسل "جعفر العمدة"، وقدمت أداء رائعاً، مشيرا إلى أنه تجمعه بها علاقة قوية فهو أول من قدمها للدراما في سهرة درامية بعنوان "تحت الملاحظة" والتي كتبها الراحل أسامة أنور عكاشة قبل أن يقدمها في دورها الشهير في مسلسل أرابيسك.

واعتبر جمال عبد الحميد أن أزمة الأعمال الدرامية على الساحة الفنية في الوقت الحالي هو كتابة السيناريو، فشركة الإنتاج لا تقرأ العمل كاملاً قبل التصوير، مشيرا إلى أن الأعمال الكبيرة في تراث الدراما المصرية كانت كتابتها تنتهي قبل بدء التصوير ويكون هناك جلسات عمل مع المخرج والإنتاج والأبطال قبل التصوير.

مسلسل جعفر العمدة

فاز الفنان محمد رمضان على جائزة الجمهور لأفضل ممثل دور أول من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، عن دوره في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في رمضان الماضي 2023، وحقق نجاح كبير. كما حصد مجموعة من نجوم العمل العديد مثل المخرج محمد سامي الذي حصد جائزة أفضل مخرج وأفضل سيناريو، كما حصدت الفنانة إيمان العاصي على جائزة أفضل ممثلة دور ثان.

ومسلسل جعفر العمدة هو مسلسل اجتماعي تعرض لمجموعة من القضايا ومنهم المشاكل التي تنشأ حينما يتزوج الرجل من أكثر من زوجة، فلعب محمد رمضان دور البطل الشعبي الذي يمتلك ثروة كبيرة ورغم ذلك يعيش في حي السيدة زينب الذي ولد به.

ومتزوج "جعفر" من 4 سيدات وهم الفنانة مي كساب، الفنانة منة فضالي، الفنانة إيمان العاصي، والفنانة زينة. وقدمت الفنانة هالة صدقي دور الملكة "صفصف" والدة جعفر العمدة وشقيقه سيد، وتتمتع هالة" بشخصية كوميدية جعلت هناك طعماً للعمل.

وبعد إعلان تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، خرجت العديد من المواقع الإلكترونية تتحدث عن عدم مشاركة هالة صدقي في الجزء الثاني من العمل، إلا أن المخرج محمد سامي خرج في تصريحات له وأكد أنه لا يمكن أن يقدم جزء ثاني من جعفر العمدة بدون هالة صدقي، كما أكدت الفنانة هالة صدقي أنه لا يمكن أن يطلبها المخرج محمد سامي لأي دور ولا تشارك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة