عمرو دياب يعلن إصابته بكورونا وتكهنات بشأن مصدر العدوى

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
عمرو دياب يعلن إصابته بكورونا وتكهنات بشأن مصدر العدوى
مقالات ذات صلة
إليك أشهر حميات المشاهير حتى تتجنب زيادة وزنك في فترة العزل المنزلي
إصابة خالد الرفاعي بفيروس كورونا وهذا وضعه بعد نقله للعناية المركزة
فيروس كورونا يقترب من ويل سميث وزوجته

فاجأ المطرب المصري عمرو دياب محبيه بإعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال حفله الأخير الذي أقامه قبل بضع أيام برعاية إحدى شركات الاتصالات المصرية.

إصابة عمرو دياب بفيروس كورونا

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبر إصابة عمرو دياب بفيروس كورونا، والذي كشف عنه للمرة الأولى في حفله الغنائي الأخير.

ووفقاً لما ذكره نشطاء السوشيال ميديا وتناقلته مواقع وصحف محلية، فإن النجم المصري أصيب بالفيروس التاجي مؤخراً، وأنه تعافى من المرض بعدها بفترة قصيرة.

عمرو دياب يكشف إصابته بفيروس كورونا

وبعد انتشار خبر إصابته بكورونا، قام دياب بنشر مقطع فيديو من حفله الأخير، وتحديداً الجزء الذي كشف فيه إصابته بفيروس كورونا، ليبدو وكأنه يرغب في توضيح بعض الأمور فيما يتعلق بما تداولته المواقع وصفحات السوشيال ميديا بهذا الشأن.

وفي الفيديو الذي نشره الهضبة من الحفل، وقبل غنائه واحدة من أغنياته الجديدة، تحدث النجم المصري مع الجهمور حيث قال أنه صنع العام الماضي أغنية مع المطربة اليونانية أيرينا، وهي أغنية أهي أهي، لافتاً إلى أن هذه الأغنية صُنعت في زمن الكورونا.

وتابع عمرو دياب قائلاً أنه بسبب ظروف الجائحة، فقد سجل كلا منهما الأغنية في بلده، ولم يتمكنا حتى من تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب كما كان مُفترضاً.

وأضاف المطرب المصري أنه أصيب بفيروس كورونا وقتها، وكان ذلك أحد الأسباب الرئيسية التي منعت من تنفيذ هذه المخططات، مضيفاً أن العالم كله تقريباً أصيب بهذا الفيروس.

وقد أرفق دياب مقطع الفيديو بتعليق ساخر: "ده بقى يا سيدي الخبر اللي المواقع الاخبارية بتتناقله دلوقتي"، مع إيموجي لوجه ضاحك، وكأنه يقصد من خلاله توضيح أن إصابته بكورونا كانت قديمة وليست حديثة كما يقول البعض.

عمرو دياب وفيروس كورونا

ونقلت تقارير عن مصادر مقربة من عمرو دياب، فإن الهضبة أصيب بفيروس كورونا خلال العام الماضي، وليس خلال الأيام الماضية كما تداوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المصادر أن الهضبة بصحة جيدة حالياً، وأن كل ما يتردد بشأن تدهور حالته الصحية في الفترة الماضية هو مجرد شائعات كاذبة، مؤكدة أن النجم المصري أصيب بالفيروس في العام الماضي، وتعافى منه سريعاً.

كيف أصيب عمرو دياب بفيروس كورونا؟

وتحدثت تقارير أخرى عن سبب إصابة عمرو دياب بفيروس كورونا، حيث ربط البعض هذا بزوجته السابقة الممثلة دينا الشربيني، التي انفصل عنها قبل فترة قصيرة، وقالوا أنها هي من نقلت إليه العدوى الفيروسية.

وقالت التقارير أنه خلال العام الماضي، تعرض العديد من طاقم عمل مسلسل دينا الشربيني الأخير لعبة النسيان إلى الإصابة بفيروس كورونا، ومن ضمنهم الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي توفيت بسبب العدوى.

ورغم أن دينا الشربيني لم تكشف وقتها إصابة دياب بالفيروس، إلا أنها قالت أنه قام بعزل نفسه خوفاً على عائلته وأصدقائه من أي إصابة قد يتعرضون لها.