فتح صندوق شاشة سامسونغ الذكية Smart Monitor M7

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021
فتح صندوق شاشة سامسونغ الذكية Smart Monitor M7
مقالات ذات صلة
فتح صندوق Galaxy A32 5G: أرخص هاتف 5G من سامسونغ
فيديو: فتح صندوق طابعة كانون سيلفي Canon Selphy
تقييم هاتف إتش تي سي 10 (HTC 10)

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية قبل عدة أسابيع عن جيل جديد من الشاشات الذكية تحمل اسم Smart Monitor، والتي جاءت بالعديد من المزايا والمواصفات الرائعة في عالم الشاشات الذكية، وصدر منها موديلان هما Smart Monitor M7 وSmart Monitor M5، واللذان يتشابهان في أغلب الموصفات والمزايا.

مواصفات ومزايا شاشات Smart Monitor الذكية من سامسونغ

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية في وقت سابق، فإن شاشات سامسونغ الذكية الجديدة تتميز بكونها متعددة الاستخدامات، ويمكن استخدامها لأغراض مختلفة، فعلى سبيل المثال، من الممكن استعمالها كشاشات يمكنها الاتصال لاسلكياً مع أجهزة الكمبيوتر، والتي تشمل الحواسب المكتبية العاملة بنظام تشغيل ويندوز وحواسب آبل التي تعمل بنظام تشغيل ماك أو إس.

وتستطيع شاشات Smart Monitor أيضاً الاتصال بشبكات الإنترنت اللاسلكية، حيث أنها تدعم خدمات بث محتوى الفيديو عبر تطبيقات Smart Hub، ممكن يُمكن المستخدم من الوصول إلى منصات شهيرة مثل نتفليكس ويوتيوب وغيرهما من المنصات التي تعرض مقاطع الفيديو والأفلام عبر الإنترنت.

وأشارت التقارير إلى أن الشاشات الذكية الجديدة مزودة بتطبيقات تسمح لها بالعمل كأجهزة تليفزيون ذكية مستقلة، إلى جانب أنه من الممكن استخدامها أيضاً كشاشات عرض متصلة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وبالإضافة إلى هذا، فإن شاشات Smart Monitor تدعم الاتصال اللاسلكي مع هواتف غالاكسي التي تصنعها شركة سامسونغ، وكذلك بث محتويات الهواتف عبر خدمات Apple Airplay، إلى جانب دعمها الاتصال مع منصات Dex التي تسمح بتحويلها إلى أجهزة كمبيوتر من خلال إضافة فأرة ولوحة مفاتيح.

سعر شاشات Smart Monitor الذكية من سامسونغ

ولفتت التقارير إلى أن شاشات سامسونغ الذكية الجديدة متوفر منها نموذجين، كلا منهما مُزود بمكبري صوت بقدرة 5 واط، حيث يأتي النموذج الأول منها Smart Monitor M7 بمقاس 32 إنشاً، ويدعم عرض فيديوهات بدقة 4K، وسعره 400 دولار تقريباَ.

أما النموذج الأصغر منها Smart Monitor M5 فيأتي بمقاس 27 بوصة، ويدعم عرض الفيديوهات بدقة FHD، وتتراوح أسعاره ما بين 230 و280 دولاراً.

فتح صندوق شاشة Smart Monitor M7 الذكية من سامسونغ

شاهدوا في الأعلى فيديو فتح صندوق شاشة Smart Monitor الذكية من سامسونغ، وتحديداً النموذج الذي يحمل اسم Smart Monitor M7.

توقعات سامسونغ لعام 2021

وفي سياق آخر، فتتوقع الشركة الكروية الجنوبية أن تحقق مبيعاتها انتعاشة كبيرة خلال عام 2021، لافتة في الوقت نفسه إلى أن هذا الأمر مرتبط أيضاً بتطورات جائحة كورونا التي مازالت تلقي بآثارها على الاقتصاد العالمي.

وأضافت التقارير أن شركة سامسونغ تستعد لإطلاق مجموعة جديدة من المنتجات، والتي تتضمن هواتف ذكية وأجهزة إلكترونية جديدة، خلال السنة الحالية، والتي سيتم طرحها في العديد من الأسواق العالمية على مدار العام الجاري.