فيديو: عمرو فاروق ينبهر بكرم بائع سعودي صغير ويهديه هدية قيمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
فيديو: عمرو فاروق ينبهر بكرم بائع سعودي صغير ويهديه هدية قيمة
مقالات ذات صلة
بالفيديو.. مواطن سعودي يهدي الرئيس الأمريكي هدية صدمت العالم
طفل سعودي يبهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكرمه الشديد
بالفيديو: انجراف صخري بسبب الأمطار في الهدى السعودية

التقي مشهور السوشيال ميديا البحريني عمر فاروق، ببائع سعودي صغير بمحافظة بلسمر، حيث أبهره الطفل بكرم ضيافته، وقدم له العديد من المنتجات، رافضاً أن يتقاضى أي مبلغ مالي منه.

البحريني عمر فاروق يلتقي ببائع سعودي صغير وهكذا علق على كرم ضيافته

ولم يجد فاروق طريقة في النهاية لشكر البائع الصغير على كرمه الشديد، فقرر أن يقوم بإهدائه هاتف آيفون، والذي قبله منه الطفل السعودي بعد محايلات طويلة من صانع المحتوى البحريني.

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قام عمر فاروق بنشر مقطع فيديو وثق فيه مقابلته مع البائع السعودي الصغير، وعلق عليه قائلاً: "في كرم يعلمونك إياه في المدرسة، وفي كرم تعلمك إياه السعودية."

ونال الفيديو تفاعلاً واسعاً على صفحات السوشيال ميديا، وانهالت تعليقات المستخدمين عليه، فكتب أحدهم: "وفيه ناس يجبروك على حبهم، شرواك يا عمر، انت شخصية محبوبة ومثقفة."

وغرد مستخدم آخر: "أنا اشتغلت في الجنوب ثلاث سنوات، الكرم عندهم من الصغير قبل الكبير، ولا فيه قصور في باقي مناطق المملكة."

وقال ثالث: "هم كريمين معاك، وانت تستاهل، بس انت غلبتهم بالكرم، ونعم فيك، وونعم بأهل البحرين كلهم."، فيما غرد رابع: "يا زين أهل البحرين، ذوق وذرابة ولطافة، يستاهلون الطيب.. أما الطفل، الله يحفظه لأهله ويقر عيونهم فيه.. أطفال الجنوب أغلبهم كذا."

وعلق مستخدم خامس: "معروف عن أهل الجنوب الكرم، وخصوصاً رجال الحجر، والله ما يخلونك.. رجال."، بينما كتب سادس: "تستاهل هالاحترام والتقدير والضيافة.. أنت بين أهلك وربعك وأحبابك.. والله يحفظ هالأبطال الرجال، ويبارك فيهم، ويبارك لهم فيما يملكون، ويرزقهم من واسع فضله."

وأضاف مستخدم سابع: "اشحلتنا وإحنا إخوان، وتربطتنا صلات دم ونسب من دول الخليج.. الكل يحن على الثاني، ويحس إنه في بلاده مب غريب.. هذا أحلى وأغظم شعور.. الله يديم المحبة والأخوة والسلام بين دول الخليج."، فيما غرد ثامن: "طبع وعادات الشعب السعودي، والله يحييكم في بلدكم الثاني."