الهلال يتفوق على الاتحاد في القيمة السوقية قبل الكلاسيكو السعودي

مواجهة مرتقبة بين الفريقين في الكلاسيكو السعودي عبر البطولة العربية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
الهلال يتفوق على الاتحاد في القيمة السوقية قبل الكلاسيكو السعودي

يلتقي الاتحاد والهلال في صدام سعودي مبكر، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية 2023" بعدما احتل العميد صدارة مجموعته فيما حل الزعيم في المركز الثاني.

وينتظر أن يقام الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد يوم السبت 5 أغسطس الجاري في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة في مباراة مرتقبة سيتابعها عدد كبير من جماهير كرة القدم السعودية والعربية.

وبالنظر إلى الإحصائيات والأرقام فإن نادي الهلال يتفوق في القيمة السوقية على نادي الاتحاد، إذ تبلغ القيمة السوقية للزعيم 136.40 مليون يورو، فيما تصل قيمة العميد السوقية إلى 119.88 مليون يورو.

ويعتبر فابينيو نجم نادي الاتحاد هو اللاعب الأغلى في تاريخ الفريق بقيمة 42 مليون يورو، أما النجم الفرنسي كريم بنزيما فيحتل المركز الثاني بقيمة 25 مليون يورو.

فيما يعتبر سافيتش هو اللاعب الأغلى في تاريخ نادي الهلال السعودي وتصل قيمته إلى 50 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يطمح في مواصلة عروضه القوية خلال البطولة بعد فوزه وجمعه لتسع نقاط خلال دور المجموعات وذلك من خلال تخطي عقبة الهلال.

فيما يأمل نادي الهلال في مصالحة جماهيره التي أعلنت عن غضبها بسبب أداء الفريق في دور المجموعات وخسارته أمام السد القطري وتعادله أمام أهلي طرابلس الليبي.

وينتظر أن تكون المباراة قوية في ظل الحضور الجماهيري ووجود عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية في تشكيل الفريقين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة