فيديو: محمد صلاح يودع صديقه في ليفربول بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
فيديو: محمد صلاح يودع صديقه في ليفربول بكلمات مؤثرة
مقالات ذات صلة
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة
كيف وصف الشيخ حمدان بن محمد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بعد اعتزاله؟
10 ملايين دولار هي حصيلة حبيب نور محمدوف في مسيرته

نشرت الحسابات الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمحترف المصري في صفوف فريقها محمد صلاح وهو يودّع زميله الكرواتي ديان لوفرين الذي رحل لصفوف زينيت سان بطرسبرج الروسي اليوم الاثنين.

وقال محمد صلاح، الذي تربطه علاقة صداقة قوية بلوفرين منذ انضمامه لصفوف فريق ليفربول، خلال مقطع الفيديو:"لا أعلم ماذا أقول الآن يا صديقي، لا تعلم شعوري، سنفتقدك كثيراً، خاصة أنا، لقد كنت لاعباً رائعاً في صفوف ليفربول وصديق شخصي عظيم، سأفتقدك على المستوى الشخصي فأنا أحبك كثيراً؛ لأنك كنت رائعاً داخل وخارج الملعب".

وأتم صلاح رسالته لزميله لوفرين قائلاً:"شكراً على كل شيء فعلته للنادي، وشكراً على كل شيء فعلته من أجلي، أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل وأن تستمتع بمشوارك مع ناديك الجديد، شكراً جزيلا ديان.. أراك قريباً".

وكان نادي ليفربول قد أعلن انتقال لوفرين ـ صاحب الـ 31 عاماً ـ لصفوف زينيت الروسي لمدة 3 مواسم دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة ولكن قدرتها وسائل إعلام بريطانية بـ 11 مليون إسترليني.

يُذكر أن نادي ليفربول قد تعاقد مع لوفرين في عام 2014 مقابل 20 مليون جنيه إسترليني قادماً من صفوف نادي ساوثامبتون الإنجليزي؛ حيث شارك مع الريدز طيلة هذه الـ 6 سنوات في 185 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4 أهداف لزملائه.