فيديو مسرب لخلاف حاد بين مبابي وحكميي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
فيديو مسرب لخلاف حاد بين مبابي وحكميي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب تم تصويره في الموسم الماضي، حيث كشف خلافاً حاداً نشب بين نجمي فريق باريس سان جيرمان: المهاجم الفرنسي كيليان مبابي والمدافع المغربي أشرف حكيمي.

كيليان مبابي يقوم بتوبيخ أشرف حكيمي في مقطع فيديو مسرب

ووفقاً لما ظهر في مقطع الفيديو المسرب، فقد ظهر المهاجم الفرنسي وهو يقوم بتوبيخ المدافع المغربي، خلال إحدى المباريات التي خاضها الفريق الباريسي في الموسم الماضي.

وظهر ثنائي باريس سان جيرمان في الفيديو وهما يتناقشان حول لقطة حدثت على الملعب، وتسبب في ضياع فرصة خطيرة للفريق الباريسي، حيث قام مبابي بتوبيخ حكيمي، وقال له: "كان يجب أن تمرر لي الكرة."

ليرد عليه اللاعب الدولي المغربي بقوله: "نعم، أنا أعتذر، كان ينبغي علي ذلك"، ليقول له المهاجم الدولي الفرنسي: "لا يكفي أن تكون آسفاً.. مرر لي كرة جيدة".

وتسبب تصرف كيليان مبابي مع أشرف حكيمي، في انتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على النجم الفرنسي، حيث اتهموه بالأنانية، وبعدم التعامل مع زملائه بطريقة جيدة.

جدير بالذكر أنه على الرغم من هذه اللقطة، إلا أن حكيمي يعتبر أحد الأصدقاء المقربين لمبابي من نجوم فريق باريس سان جيرمان، حيث يظهر الثنائي كثيراً سوياً خارج الملعب في مناسبات مختلفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة