فيديو هذا ما فعله العاملون بمطار القاهرة مع النجم محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016
فيديو هذا ما فعله العاملون بمطار القاهرة مع النجم محمد رمضان
مقالات ذات صلة
فيديو: هكذا أثرت السوشيال ميديا في حياة الملكة رانيا !
هكذا نعى المشاهير محمود عبد العزيز.. كلمات مبكية في حب الساحر
فيديو رد فعل ليوناردو ديكابريو عند إعلان فوزه بالأوسكار لأول مرة... وماذا قال؟‎

لاشك أن العامل الأساسي في نجومية المشاهير، هو حب الجماهير لهم، فبدون جمهور لا يوجد نجم وهو الأمر الذي يحرص غالبية المشاهير على المحافظة عليه.

فهناك بعض المشاهير الذين لا يستطيعون التعامل مع النجومية وهو ما قد يتسبب لهم في مشاكل عدة مع الجمهور والتأثير بالسلب على مشواره المهني.

ويبدو أن النجم المصري محمد رمضان ليس من ضمن المشاهير الذين يصدون جمهورهم، بل على العكس فإنه يحرص بشدة على التفاعل مع محبيه وترك المساحة لهم للتعامل بحرية معه.

وخلال سفر رمضان للخارج، إلتف العاملون بمطار القاهرة الدولي حول النجم المصري وهو ما أسعده بشدة وتجاول معهم وتوقف لإلتقاط الصور التذكارية معهم.

ونشر الفنان المصري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مقطع فيديو يوثق لحظة إلتفاف جمهوره من العاملين في مطار القاهرة حوله، قائلا: "مع رجال مطار القاهرة الدولي.. حفظ الله مصر وشعبها".

وظهرت السعادة الكبيرة على العاملين في المطار لتمكنهم من رؤية نجمهم المفضل والتعامل مباشرة معه وحرص الجميع على توثيق هذه اللحظة، وقام رمضان بالنزول من الطائرة على أرض المطار حتى يحيي جماهيره وعاد مرة أخرى للطائرة لاستكمال رحلته.

وقام رمضان أيضا بنشر صورة له من أعلى سلم الطائرة، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، قائلا: "سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنّا له مقرنين وإنا الى ربنا لمنقلبون".

وكانت آخر الأعمال الفنية التي ظهر بها محمد رمضان، هو مسلسل «الأسطورة»، الذي عرض في سباق دراما شهر رمضان السابق وحقق نسب مشاهدة عالية.