محمد رمضان يثير الجدل بتعليقه على فيديوهات لأشخاص تشبهه

شارك محمد رمضان في فعاليات موسم الرياض مؤخرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
محمد رمضان يثير الجدل بتعليقه على فيديوهات لأشخاص تشبهه

أثار الفنان محمد رمضان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقه على مقاطع الفيديو التي أرسلت إليه من معجبيه ومتابعيه، لأشخاص يشبهونه في الشكل والملامح.

وعلق محمد رمضان خلال فيديو نشره عبر خاصية القصص القصيرة على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك، قائلا: "طبعا ببقى مبسوط جدا لما بشوف فيديوهات لناس شبهي، سواء من أصحابها أو ناس بتقول فلان صاحبنا شبهك".

وتابع ساخرا: "متهيألي المصري هتلاقي 40 واحد شبهه أو العراقي أو الفرنسي أو الألماني، لكن في كوريا متهيألي المواطن الكوري في 40 واحد بس في بلده مش شبهه، واليابان والصين، ساعات بفكر إن في كوريا ممكن الأم تنسى وتحمي ابنها مرتين، بدل ما تحميه هو وأخوه".

وتسبب تعليق الفنان محمد رمضان في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

حفل محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان شارك في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حفلا غنائيا  مساء الجمعة 24 نوفمبر الماضي حفلا غنائيا على مسرح محمد عبده أرينا.

وظهر في حفل محمد رمضان صعود نجله الصغير مع ابنته كنز مع والدهما، برفقة مدير أعماله محمود رمضان.

وخلال الحفل قدم محمد رمضان مجموعة من أغانيه أشهرها: بيج تايم وإنساي وكوم بيبي كوم وعلى الله ومافيا وبم بم وأنا ملك السهر وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أغنية محمد رمضان الجديدة

ويعمل محمد رمضان  في الوقت الحاضر على تحضير أغنيته الجديدة "عربي"، والتي أعلن عن بدأ تجهيزها مع "دي جي فيوتشر"، وتصويرها في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبالتعاون مع فريق ماجيك سيتم طرح الفنان محمد رمضان أغنية "أكوابا" على طريقة الفيديو كليب عبر صفحات التواصل الاجتماعي واليوتيوب، وهي الأغنية التي قدمها في حفل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في أكتوبر الماضي، وهي الأغنية الرسمية للبطولة.

ويشارك في الكليب بجانب محمد رمضان من الفنانين كل من وفرقة الإيفواري أسالفو ماجيك سيستم والمطربة النيجيرية يامي ألايد.

مسلسل جعفر العمدة

ومن المقرر أن يعرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة في موسم رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول بموسم رمضان الماضي.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، في إطار اجتماعي، حول جعفر الذي يتزوج 4 سيدات، ويبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي «عايدة» التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج بشروط معينة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة