فيروس كورونا يقترب من ويل سميث وزوجته

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس 2020
فيروس كورونا يقترب من ويل سميث وزوجته
مقالات ذات صلة
إصابة خالد الرفاعي بفيروس كورونا وهذا وضعه بعد نقله للعناية المركزة
معتصم النهار يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
نجوم بوليوود يتمنون الشفاء لأميتاب باتشان وأسرته بعد إصابتهم بكورونا

أفادت وسائل إعلام عالمية بأن النجم العالمي ويل سميث وزوجته بينكت سميث أصبحا مهددان بالإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد أن أصيب عدد من الموظفين في شركتيهما الإنتاجية.

إصابات بفيروس كورونا بشركة ويل سميث وزوجته:

وكشفت مجلة فارايتي الأمريكية، إصابة 10 من موظفي شركة ويل سميث وزوجته "ويستبروك" بمرض فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث تم إخضاعهم للحجر الصحي.

شركة ويل سميث وزوجته أول جهة إنتاجية تعلن إصابات بكورونا:

وتسببت هذه الإصابات بإثارة تساؤلات حول البروتوكولات المعمول بها، داخل هذه الشركان للوقابة من العدوى بفيروس كورونا، خاصة أن هذه الشركة تعد أول شركة إنتاج يتم الإبلاغ فيها عن إصابات بالفيروس التاجي.

فيروس كورونا يقترب من ويل سميث وزوجته

وقالت شركة ويستبروك، في بيان مقتضب: "إنه تم توقيف الإنتاج على أحد المشاريع الذي يشارك فيه الموظفين المصابين بالفيروس التاجي، بينما تباشر الشركة مشروعات أخرى يشارك فيها موظفين غير مصابين".

وفي الوقت ذاته، أكدت الشركة أنها أعادت إجراء اختبارات الفيروس التاجي على الموظفين العشرة، حيث جاءت نتائجهم جميعاً سلبية، لكنها ستستمر في اتباع جميع الإرشادات الصحية والوقائية الرسمية، مشيرة إلى أنها تتعاون تحقيق تجريه إدارة الصحة العامة.

عزل أقارب موظفي شركة ويل سميث وزوجته:

وأعلن المتحدث الرسمي باسم الشركة أنه تم عزل المقربين من الموظفين المصابين بالفيروس التاجي في حجر منزلي، دون أن يوضح عدد هؤلاء المقربين.

تأسيس شركة ويل سميث وزوجته "ويستبروك":

وتم تأسيس شركة ويستبروك في عام 2019، من قبل ويل سميث وزوجته جادا بينكت سميث، حيث أنتجا من خلال هذه الشركة برنامج"Red Table Talk" ، الذي تقدمه جادا، هذا البرامج الذي كشفت من خلاله عن خيانتها لزوجها في إحدى مراحل زواجهم.

يذكر أن ويل سميث وزوجته تحدثا على نطاق عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عبر منصاتهم الخاصة، على مدار الأشهر الماضية، كما أنهما يشتركان في إنتاجات نشطة تتبع جميعها إرشادات صارمة حددها مركز السيطرة على الأمراض وولاية كاليفورنيا ومقاطعة لوس أنغلوس الأمريكية.