"فيفو" تتطلع إلى تقديم ابتكارات تلائم توجهات المستخدمين

بالاستناد إلى استراتيجية متخصصة في عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
"فيفو" تتطلع إلى تقديم ابتكارات تلائم توجهات المستخدمين
مقالات ذات صلة
طريقة فرمتة الايفون
هاتف نوبيا ريدماجيك 6 Series
طريقة تحويل المكالمات

خبر صحافي

"فيفو" تتطلع إلى تقديم ابتكارات تلائم توجهات المستخدمين بالاستناد إلى استراتيجية متخصصة في عام 2021

  • استمرار التركيز على زخم النمو في الأسواق الناشئة
  • ابتكارات ريادية في أربعة مسارات: التصوير والنظام والتصميم والأداء
  • فيفو شريك رسمي لبطولة أمم أوروبا 2020 و2024

دبي-الإمارات العربية المتحدة،  9 فبراير 2021: على الرغم مما أحدثه وباء كوفيد-19 من تأثير عالمي، ودّعت شركة فيفو عام 2020 بأداءٍ ملفت للنظر، مؤكدة على أهمية الابتكارات الموجهة للمستخدمين في قطاع الهواتف الذكية. تحافظ فيفو على مرونتها بإطلاق خطوط منتجات جديدة وتطوير تقنيتها الخاصة بالتصوير بالهواتف المحمولة وتعزيز منظومة رقمية تقوم على جلب البهجة من أجل ربط المستخدمين ببعضهم في جميع أنحاء العالم.

ومن المقرر أن تواصل شركة التكنولوجيا العالمية تلبية احتياجات المستهلكين في عام 2021 بتصميم أجهزة حديثة تتضمن نواحٍ جمالية مستقبلية. وبالإضافة إلى تطوير تقنياتها الحالية، ستعمل فيفو على تحسين تصاميم الهواتف الذكية بحيث تصبح امتداداً سلساً للجسم البشري وزينة جذابة في الحياة اليومية.

زيادة انتشار فيفو في أرجاء العالم في عام 2021

وفي عام 2021، تهدف شركة فيفو إلى استكمال ما حققته من إنجازات كبرى في العام المنصرم وإعداد استراتيجيات ابتكارية موجهة للمستخدمين لأجل تلبية متطلبات المستهلكين المتغيرة مع مرور الوقت. وبفعل ذلك، فإنها تسعى إلى صنع اكتشافات ريادية في أربعة مسارات نموّ طويلة الأجل: التصوير والنظام والتصميم والأداء.

وقال ليانغ وانغ، المدير العام للمنتجات الخارجية في شركة فيفو: "نشهد في عام 2021 توجهات استهلاكية رئيسية منها تنامي الطلب على الهواتف الذكية، إلى جانب تراجع القدرة الشرائية للمستهلكين نتيجة الوباء".

وفي منتصف العام 2021، ستطلق فيفو علامة تجارية جديدة للهواتف الذكية في الأسواق الناشئة والمتوسطة والمتقدمة، من أجل تلبية الطلب المتنامي للمستهلكين الذين يبحثون عن أجهزة مزودة بإمكانات حديثة بأسعار معقولة.

وتعتبر فيفو شريك رسمي لبطولة أمم أوروبا 2020 و2024، مما يؤكد على توسعها العالمي ورغبتها في تلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين. وبهدف الدخول إلى مناطق جديدة، كشفت فيفو النقاب عن أجهزة جديدة، ونظام تشغيل محدث بالكامل وتقنيات كاميرا ذات مستوى احترافي. وبوصفها رائدة في الجيل الخامس، تصنع فيفو منتجات تتمتع بقدرة الجيل التالي على الاتصال وتجلب السعادة إلى المستخدمين حول العالم- إذ تقدمت بأكثر من 2000 طلب براءة اختراع تتعلق بابتكارات الجيل الخامس في نهاية عام 2020. لقد تحققت هذه الإنجازات بفضل شبكة البحث والتطوير المتينة في تسعة مراكز ابتكار تدعمها مختلف فرق البحوث في أنحاء العالم، مما يعكس حرص فيفو على إيجاد بصمة محلية متعمقة وفهم متطلبات المستهلكين الإقليميين في مختلف الأسواق.

تحسين التصوير بالهواتف المحمولة

بهدف التأكيد على ريادتها في تكنولوجيا التصوير بالهواتف المحمولة، أبرمت فيفو شراكة مع (زايس). إذ سيقوم كلّ من فيفو و(زايس) بالاشتراك سوياً في تصميم تقنية التصوير بالهواتف المحمولة ضمن مختبر التصوير المشترك بين فيفو وزايس، كما سيقومان بالاشتراك سوياً في إطلاق حملة "التصوير الاحترافي المشترك بين فيفو وزايس".

وفي الواقع، حققت فيفو إنجازات كبرى على صعيد إعادة تعريف التصوير بالهواتف المحمولة، بواسطة تطوير "نظام كاميرا غيمبال" الرائد على مستوى القطاع. ففي حين يُستعمل الغيمبال عادةً من قبل المصورين السينمائيين والمصورين الفوتوغرافيين المحترفين، سعت فيفو إلى إضافة هذه التقنية على نحو مبتكر إلى هاتف ذكي أنيق وجذاب وتقديمه إلى المستهلك العادي. وكان هذا في منتجها الريادي سلسلة X50.

ومن جهة أخرى، يعدّ (OriginOS) أحدث نظام تشغيل للأندرويد من تطوير شركة فيفو. يحتوي هذا البرنامج، سهل الاستخدام، على خصائص مألوفة محدّثة بتصاميم جديدة تتيح تجربة استخدام سلسة ومتخصصة ومريحة للهاتف الذكي من شأنها تحسين أنماط حياة مستهلكيها.

وستواصل فيفو تمسكها بأعلى معايير الجودة وصنع ابتكارات موجهة للمستخدمين من أجل تزويد مستهلكيها بإمكانات حقيقية مفيدة. بفضل تواجدها القوي في العديد من الأسواق، صُنفت شركة فيفو ضمن أقوى خمس شركات عالمية رائدة في صناعة الهواتف الذكية، ووصلت إلى ما يفوق 380 مليون مستخدم في أكثر من 40 دولة.

-انتهى-

نبذة عن فيفو

فيفو شركة تقنية رائدة على مستوى العالم تُركز على المنتجات، وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة. تلتزم فيفو بتكريس جهودها لربط المستخدمين حول العالم عبر تصميم هواتف ذكية وملحقات مبتكرة، بالإضافة إلى خدماتها الفريدة التي تدمج بين التكنولوجيا والتفكير الإبداعي بطرق مبتكرة. ترتكز القيم الأساسية لشركة فيفو على الإبداع، وعلى توجهات المستخدمين ومفهوم benfen*، وتعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة، مع رؤية تهدف لتحويلها إلى شركة عالمية رائدة ومستدامة على المدى البعيد.

يقع مقر فيفو في الصين، وتدعمها شبكة تضم 9 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع في شينزين، ودونغ غوان، ونانجينغ، وبكين، وهانغتشو، وشنغهاي وتايبيه، وطوكيو وسان دييغو. وتركز فيفو على تطوير أحدث التقنيات بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس G5،  والذكاء الاصطناعي، والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الجديدة. أنشأت فيفو أيضاً خمسة محاور للإنتاج (بما في ذلك مركز التصنيع المعتمد لعلامتها التجارية)، في جميع أنحاء الصين وجنوب وجنوب شرق آسيا، لتصنيع أكثر من 200 مليون هاتف ذكي كل عام. وابتداءً من عام 2019، نشرت فيفو شبكة مبيعاتها في أكثر من 30 دولة ومنطقة، وتحظى منتجاتها بأكثر من 350 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة فيفو في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.

للاطلاع على آخر أخبار فيفو، يرجى زيارة:  https://www.vivo.com/en/about-vivo/news

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

ليلى حجاج

00971 52 671 9324

lhajjaj@apcoworldwide.com