كأس العالم قطر 2022 كأس العالم قطر 2022

كتبها بخط يده: نص رسالة ولي العهد السعودي إلى رئيس كوريا الجنوبية

نص الرسالة التي كتبها الأمير محمد بن سلمان بخط يده إلى رئيس كوريا الجنوبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
كتبها بخط يده: نص رسالة ولي العهد السعودي إلى رئيس كوريا الجنوبية
مقالات ذات صلة
لماذا التقى ولي العهد السعودي رئيس منتدى دافوس؟
ولي العهد السعودي يهنئ الرئيس الإيطالي بذكرى يوم الجمهورية
تفاصيل زيارة ولي العهد السعودي إلى مصر.. وهكذا استقبله الرئيس المصري

تداولت وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس، نص الرسالة التي كتبها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى الرئيس يون سيوك يول، رئيس جمهورية كوريا الجنوبية، وذلك بالمقر الرئاسي في العاصمة الكورية سيول.

نص الرسالة التي كتبها الأمير محمد بن سلمان بخط يده إلى رئيس كوريا الجنوبية

وجاء نص الرسالة التي كتبها الأمير محمد بن سلمان، بخط يده، إلى الرئيس الكوري، على النحو التالي: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نلتقي بفخامة الرئيس يون سيوك يول خلال زيارتنا لجمهورية كوريا، والتي تؤكد حرصنا على مواصلة تعزيز العلاقات بين بلدينا الصديقين، ونأمل أن تُسهم هذه الزيارة في خدمة تطلعاتنا ورؤانا لما فيه خير بلدينا وشعبينا الصديقين".

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن ولي العهد السعودي قد التقى، اليوم الخميس، برئيس كوريا الجنوبية، وذلك بالمقر الرئاسي في العاصمة سيول، حيث عقدا جلسة مباحثات رسمية.

كتبها بخط يده: نص رسالة ولي العهد السعودي إلى رئيس كوريا الجنوبية

ونقلت التقارير عن القصر الرئاسي في كوريا الجنوبية، والذي أفاد أن الرئيس الكوري يون سيوك يول أعرب للأمير محمد بن سلمان، عن أمله في أن يقوم البلدان بتوسيع التعاون في مجالات البنية التحتية والصناعات الدفاعية، وغير ذلك من القطاعات.

كما وصف رئيس كوريا الجنوبية، المملكة العربية السعودية، بأنها شريك رئيسي لبلاده في الاقتصاد وأمن الطاقة.

كما نقلت التقارير عن ولي العهد السعودي، الذي أكد على حرص المملكة الدائم على تكثيف التشاور والتنسيق مع كوريا الجنوبية، بما يحقق التطلعات الاقتصادية الطموحة، وبناء مستقبل أفضل للمنطقة والعالم، في ظل التحديات الكبيرة التي يشهدها العالم في الوقت الحالي.

 كما أشاد الأمير محمد بن سلمان بالتعاون الوثيق بين المملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية، مؤكداً على متابعة منجزات اللجان المشتركة بين الدولتين باهتمام كبير.