سون يوجه رسالة لجماهير كوريا الجنوبية قبل كأس العالم 2022

نجم كوريا الجنوبية يكافح للمشاركة في المونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
سون يوجه رسالة لجماهير كوريا الجنوبية قبل كأس العالم 2022

وجه الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم نادي توتنهام الإنجليزي رسالة إلى جماهير الكرة في بلاده قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وتعرض سون إلى أربعة كسور حول عينه خلال مواجهة نادي مارسيليا الفرنسي ضمن الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وخضع اللاعب الكوري الجنوبي على الفور لعملية جراحية.

ونشر سون رسالة إلى جماهير منتخب بلاده عبر إنستغرام يقول فيها: "مرحباً جميعاً، أردت فقط أن أتوقف لحظة لأقول شكراً لكم جميعاً على رسائل الدعم التي تلقيتها خلال الأسبوع الماضي".

وأضاف سون أنه قرأ الكثير من الرسائل الداعمة له وأنه يقدر مشاعر جماهير بلاده جميعاً في هذا الوقت الصعب وساعدوه على الشعور بأنه أكثر قوة في مواجهة هذا الموقف.

وشدد سون أنه لن يفوت فرصة اللعب في كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده وأنه لا يطيق الانتظار للظهور بقميص المنتخب الكوري في المونديال.

وأتم سون أن اللعب في كأس العالم هو حلم العديد من الأطفال وأن هذا الحلم يكبر معهم وهو الأمر الذي حدث له كذلك وأنه لا يرغب في التخلي عن هذا الحلم.

يذكر أن المنتخب الكوري الجنوبي يقع في المونديال ضمن مجموعة تضم البرتغال وأوروجواي وغانا، وينتظر أن يبدأ المنتخب الكوري مشواره في البطولة بمواجهة أوروجواي يوم 24 نوفمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة