تيك توك تطلق ميزة جديدة تمكنها من إغلاق الحسابات

تقنية جديدة من فيسبوك تهدف لحماية أعين المستخدمين خلال الليل

كيفية البحث على تويتر دون أن تملك حساباً

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الثلاثاء، 30 يونيو 2020 منذ 4 أيام
كيفية البحث على تويتر دون أن تملك حساباً

تُعد منصة التغريدات القصيرة، تويتر، أحد المنصات التي تُسهل عمليات البحث عن الأحداث الجارية وكذلك تزود مستخدميها ببعض التطورات لبعض الأحداث بخلاف ما يغرد به المشاهير في عالم السياسية، الفن، الرياضة والمجتمع وغيرها.

ولكن لا يقتصر الأمر على من يمتلك حساباً بمنصة تويتر فيُمكنك البحث عما تريد معرفته دون أن تمتلك حساباً عن طريق بعض الأدوات التي يوفرها القائمون على المنصة ذاتهم.

إذا رغبت في الاطلاع على أخر المستجدات على منصة تويتر يُمكنك ذلك عبر الانتقال إلى رابط Twitter.com/explore؛ حيث سيعرض لك أحدث التغريدات الشائعة في بلدك من فئات مختلفة بناءً على البلد الذي تقيم فيه – عن فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، الأخبار، والترفيه، والرياضة وغير ذلك،كما يتيح لك شريط البحث أيضاً البحث عن مواضيع، أو وسوم محددة، كل ما عليك فعله هو كتابة ما تريد البحث عنه في شريط البحث.

وكذلك يُتيح القائمون على تويتر قراءة تغريدات أي شخص دون الحاجة إلى حساب بشرط ألا يكون حساب هذا الشخص خاصاً، كما يمكنك البحث عن هذا المستخدم في تويتر من خلال شريط البحث أيضًا.

وتتيح منصة تويتر كذلك البحث عن أكثر التغريدات الرائجة بخصوص موضوع ما عبر أداة Trends24 وهي عبارة قائمة بسيطة ومُحدثة كل ساعة بأهم الموضوعات الشائعة في أي مكان في العالم، كما تحتفظ دائمًا بجميع الموضوعات التي حدثت خلال 24 ساعة الماضية لتتصفحها ويمكنك فلترة البحث بناءً على البلد، كما تتيح لك الاطلاع على المواضيع الشائعة في محافظات معينة في بلد ما.

وهو الأمر ذاته إذا أردت أن تبحث عن مقاطع الفيديو الرائجة على منصة تويتر فيمكنك ذلك بالانتقال إلى videos.trends24.