كيف تعرف ما الذي يدور في عقل المرأة؟ الإجابة ستدهشك

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2015 آخر تحديث: السبت، 13 أغسطس 2022
كيف تعرف ما الذي يدور في عقل المرأة؟ الإجابة ستدهشك
مقالات ذات صلة
كيف تفكر المرأة؟
هل أنت مثالي في نظر زوجتك؟.. تعرف على الإجابة
هل يسبب الشماغ الصلع؟ تعرف على الإجابة

إن أغلب المشاكل والخلافات التي يتعرّض لها المرتبطون، تكون بسبب سوء الفهم فيما بينهم، حيث لا يستطيع الرجل توقّع ما تفكّر به المرأة والعكس صحيح.

فإذا ما عرف الرجل ما يدور في خلد المرأة، قد يستطيع ذلك مساعدته في تجنّب العديد من الخلافات المستقبلية المتوقعّة.

إليك بعض أهم الأسرار عن كيفية تفكير المرأة، وما يدور في عقلها.

1- على عكس الرجل، فإن المرأة تحب القليل من الدراما في ما يحدث في حياتها، وتحديداً عند مصارحة الرجل لها بمشاعره، فإن الرجل يقوم بالإفصاح عن كل ما يشعر به مباشرةً، إلا أن المرأة تفضّل الدراما والألاعيب لتتخلل العلاقة.

2- تحب المرأة أن تكون محور الاهتمام، فـعلى عكس الرجل، تهتم المرأة أن تلفت الأنظار إليها، وأن تكون هي محور الاهتمام، وإذا ما تم تجاهلها، فإن ذلك قد يشعرها بأنها قليلة الأهمية أو غير ذات أهمية على الإطلاق!

3- تتضامن وسائل التواصل الإجتماعي مع هذا الأمر الذي تحبه المرأة كثيراً، فهي تحب أن ترى غيرة أصدقائها من حولها منها، حيث تحب إثارة الانتباه إليها، وإشعال غيرة أصدقائها منها. وتعدّ مواقع التواصل الإجتماعي وسيلة مساعدة لتحقيق هذا الأمر.

4- يختلف مفهوم الرومانسية عند المرأة، فهي تحب الأمور الصغيرة مثل الهدايا، والتي قد تكون مجرد باقة ورد، أو رسالة مكتوبة تعبّر لها فيها عن حبّك، أو غيرها.. بعكس الرجل، الذي يفضّل أن يُظهر حبه عن طريق أفعاله.

5- إذا اختار رجل امرأة ما، ووقع في حبّها، لا يهتم على الإطلاق بآراء أصدقائه، على عكس المرأة التي تهتم كثيراً لآراء من حولها ومن تثق فيهم، ويعدّ ذلك عيباً كبيراً وسبباً كبيراً للخلاف. 

اقرأ أيضاً: 5 أمور يتمنى الرجال أن يعرفها النساء عنهم.. تعرف عليها

الحب من أول نظرة.. حقيقة أم أسطورة؟

6 أسئلة عليك مصارحة نفسك بها لتقييم علاقتك العاطفية