للرياضيين: أقنعة وجه خفيفة الوزن وسهلة التنفس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
للرياضيين: أقنعة وجه خفيفة الوزن وسهلة التنفس
مقالات ذات صلة
للنزهات في الطقس البارد: كيف تختار الأحذية الشتوية؟
للرجال ذوي البشرة الحساسة: كيف تختار الملابس الشتوية؟
في العيد الوطني العماني: الدشداشة والخنجر هوية الزي التقليدي للرجال

نعلم جيداً أن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" قد غير العالم بشكل لا جدال فيه، كذلك الطريقة التي نتفاعل بها مع محيطنا ومع بعضنا البعض أبرزها إلزامية ارتداء الأقنعة.

سواء كنت توافق على هذا أم لا، فقد وضعت الكثير من الحكومات قواعد لمحاولة الحد من انتشار المرض، بدءً من الحد من عدد الأشخاص المسموح لهم في التجمعات إلى طلب أغطية الوجه في الأماكن العامة مثل الحدائق ومحلات البقالة وغيرها. على هذا النحو، وجد معظمنا أن أقنعة الوجه القابلة لإعادة الاستخدام أصبحت الآن جزءً من مجموعتنا اليومية من معدات الحمل اليومية.

قناع الوجه من أديداس
أقنعة الوجه للرياضيين:

في الواقع، كان هناك تحول كبير في عالم صناعات الملابس لصناعة أقنعة الوجه المختلفة. ومع ذلك، هناك علامات تجارية أخرى تهتم أكثر قليلاً بالابتكار واكتشاف طرق لتحسين أقنعة الوجه لجعلها أكثر راحة وسهولة في الاستخدام وأفضل أداء.

وهو أمر مهم بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في المشاركة في الأنشطة الرياضية ولكنهم بحاجة إلى حماية أنفسهم والأشخاص المحيطين بهم. مع وضع ذلك في الاعتبار، قمنا بتجميع عشرات من أفضل أقنعة الوجه خفيفة الوزن وقابلة للتنفس المتاحة للشراء، في الألبوم أعلاه.

قناع وجه واقٍ خارجي مضاد للتلوث والغبار والبكتيريا من سكوت إنترناشونال، موديل: SN95

احصل على قناع الوجه سكوت إنترناشونال، موديل SN95 الأكثر مبيعاً في أمازون الإمارات

لمن هذه الأقنعة؟

هناك ملايين من الأقنعة التي تم صناعتها مؤخراً؛ لما فرضته الجائحة من إلزامية ارتداء هذه الأقنعة، لكن الغالبية العظمى من الخيارات المتاحة ليست أكثر بقليل من قطعة قماش مربعة مع بعض حلقات الأذن مخيطة بها، هذه الأقنعة العادية قد تجعل من الأمور غير مريحة للغاية سواء من صعوبة التنفس أو الشعور وكأنك محاصر في الساونا، حتى لو لم تشارك في أي نوع من النشاط الشاق أو أنك لا تستطيع الحصول على هواء كافٍ في رئتيك.

ومعظم الصالات الرياضية، تتعامل مع جميع أنواع القيود الجديدة المتعلقة بعدد الأشخاص الذين يمكنهم الحضور، مدى قرب الأشخاص من بعضهم البعض بشكل متشدد للغاية، الأمر الذي يتطلب وجود أقنعة وجه مسامية وخفيفة الوزن وتمنع انتشار الفيروس أو انتقاله.

على هذا النحو، تعمل الكثير من العلامات التجارية على تصنيع أقنعة وجه مبتكرة وخفيفة الوزن وتنفس سهل وتركز على اللياقة البدنية لتناسب أشكال التمارين الشاقة. غالباً ما تصنع هذه الأقنعة القابلة لإعادة الاستخدام من الأقمشة التقنية، تتميز بتصميمات جيدة الهندسة تركز على التهوية غير الموجودة في أي مكان آخر.