مستجدات الحالة الصحية لأشرف مصيلحي.. انقطع التيار عن جهاز التنفس

يعاني أشرف مصيلحي من مرض التهاب الدم ويخضع للعلاج في المنزل

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
مستجدات الحالة الصحية لأشرف مصيلحي.. انقطع التيار عن جهاز التنفس

تحدثت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان المصري أشرف مصيلحي عن مستجدات الحالة الصحية لزوجها الذي يعاني من وعكة صحية بسبب مرض التهاب الدم منذ عدة سنوات. وقد كشفت المخرجة أن التيار الكهربائي انقطع خلال خضوع زوجها إلى جلسة على جهاز التنفس الصناعي.

وأشارت المخرجة إلى أن نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف مصيلحي قد تدخل لحل هذه الأزمة، مؤكدة أن زوجها يحتاج إلى 3 جلسات تنفس صناعي يوميًا، ونفت أن يكون زوجها يعيش على أجهزة التنفس الصناعي حيث قالت: "زوجي مش محتاج جهاز التنفس الصناعي طول الوقت، لكن بيحتاجه 3 مرات في اليوم، وهو تعبان جدًا، ولما الكهرباء قطعت قدمت شكوى لمجلس الوزراء".

وقد أكدت أن الدكتور أشرف زكي وقف بجانبها في محنتها هي وزوجها، وقالت إنها لم تتمكن من شراء جهاز مولد، ولم تدري كيف تتصرف، وقد شكرت الدكتور أشرف زكي على وقوفه بجانبها.

اقرأ أيضًا: الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف زكي

تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي

يُذكر أن الفنان أشرف مصيلحي أصيب بمرض التهاب الدم وابتعد عن الوسط الفني، ويعد هذا المرض من الأمراض التي تحدث بسبب وجود بكتيريا أو فيروس في مجرى الدم، وقد أصيب بهذ المرض نتيجة الأدوية التي كان يتناولها بسبب وعكة صحية سابقة له قبل 3 سنوات.

وقد تحدثت زوجته منال الصيفي عن حالته الصحية، وقالت إن حالته ليس حرجة ولكنه لا يتحسن ولا يزال مريضًا ويتلقى العلاج. وأوضحت أن زوجها اضطر إلى البقاء في المستشفى لفترة طويلة، ثم نصحها الطبيب بأن يستكمال علاجه في المنزل خوفًا عليه من أن يلتقط أي وباء في المستشفى، وذلك بسبب ضعف المناعة. وقد طلبت زوجته من زملاء أشرف في الوسط الفني الدعاء له.

وعن أزمة انقطاع الكهرباء قالت منال الصيفي أنها مرت بخير، ولكن بسبب انقطاع الكهرباء لمدة ساعة ونص ارتفعت حرارته وهذا يشكل خطرًا على صحته.

والفنان أشرف مصيلحي ولد في عام 1974، وقد شارك في عدة أعمال فنية بداية من فيلم "بونو نونو" مع الفنانة نادية الجندي، وقدم خلال مسيرتها الفنية أعمالًا ناجحها آخرها مسلسل "الطاووس" الذي عرض في موسم رمضان 2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة