لينوفو تعيّن وائل مصطفى مديراً إقليمياً لمنطقة الخليج

وائل مصطفى يقود مجموعة لينوفو لحلول البنية التحتية لدعم جهود التحول الرقمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
لينوفو تعيّن وائل مصطفى مديراً إقليمياً لمنطقة الخليج
مقالات ذات صلة
ميتا تعين فارس عقاد مديراً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
حدث في رومانيا: شركة تعين قطاً مديراً للاتصالات!
تعييّن أيقونة NBA مديرًا عامًا لإحدى فرق الريّاضة الإلكترونيّة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أغسطس 2022: أعلنت شركة لينوفو تعيين السيد. وائل مصطفى بمنصب المدير الإقليمي لمنطقة الخليج وذلك ضمن مجموعة لينوفو لحلول البنية التحتية Lenovo Infrastructure Solutions Group (ISG).

من خلال منصبه الجديد، سيتولى وائل مهمة تقديم حلول متطورة للمنظمات الإقليمية في كلٍ من القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى دعم العملاء برؤى ثاقبة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي وحلول مركز البيانات الذكية من لينوفو.

يتمتع وائل بمهارات ريادية عالية في مجال الأعمال، ويمتلك خبرة تزيد عن 25 سنة اكتسبها من العمل في أبرز شركات التكنولوجيا. كما يمتلك فهم عميق لمختلف جوانب قطاع تكنولوجيا المعلومات، يقابله التزامه الراسخ تجاه التميز في قطاع المبيعات. سابقاً، شغل منصب نائب الرئيس الإقليمي لشركة كومفولت (Commvault) في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. قبل ذلك، عمل مع شركة زين (Zain) وديل دي إم سي (Dell/EMC)، واكتسب خبرة كبيرة شكلت الأساس لشغفه وخبرته بالمبيعات.

حصل وائل على شهادة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في عمان - الأردن. ولديه شهادة الحفاظ على الأداء العالي من المعهد الدولي للتطوير الإداري بسويسرا. كما حصل على شهادة 6 سيجما الحزام الأخضر مُعتمدة من برنامج الحزام الأخضر التدريبي في دبي - الإمارات العربية المتحدة.

حول تعيين السيد. وائل في منصبه الجديد، علّق علاء البواب - المدير العام لمجموعة لينوفو لحلول البنية التحتية التقنية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يتمتع وائل بخبرة متعمقة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وإن عمله في منصبه الجديد سيجعله عنصراً حيوياً ضمن استراتيجيتنا للتوسع إقليمياً. يدرك وائل جيداً إمكانات لينوفو لحلول البنية التحتية في المنطقة، لا سيما مع السمعة المتميزة التي نتمتع بها بين عملائنا وشركائنا ومحللي القطاع، مما يعزز مكانتنا كشركة رائدة في هذا المجال. لا يزال مهمة دفع نمو أعمالنا إقليمياً تمثل أولوية رئيسية لشركة لينوفو، وأعتقد أن وائل سيتخذ القرارات الصحيحة لمصلحة الشركة وتحقيق المزيد من النجاح في المنطقة".

-انتهى-

نبذة عن Lenovo

تعد لينوفو (HKSE: 992) (ADR: LNVGY Lenovo) قوة تكنولوجية عالمية تبلغ إيراداتها 70 مليار دولار أمريكي ، واحتلت الشركة المرتبة 171 في ترتيب Global Fortune 500، ويعمل بها 75000 شخص حول العالم، وتخدم ملايين العملاء يوميًا في 180 سوق. وتركز لينوفو في رؤيتها على تقديم تقنيات أكثر ذكاءً، تعزيزاً لمكانتها كشركة رائدة في مجال أجهزة الكمبيوتر في العالم التي تمكنت من ترسيخها من خلال التوسع في مجالات نمو جديدة للبنية التحتية والأجهزة المحمولة والحلول والخدمات. ويؤدي هذا التحول المقرون بالابتكار إلى بناء مجتمع رقمي أكثر شمولاً وجديرًا بالثقة ومستدامًا للجميع حول العالم.

لمعرفة المزيد ، تفضل بزيارة https: //www.lenovo.com ، واقرأ عن آخر الأخبار عبر  StoryHub

فريدة خليل

مسؤول تنفيذي – قطاع التقنية

بريد إلكتروني: farida.khalil@hkstrategies.com

هاتف: +971 58 962 2923