نسخة جديدة اقتصادية من حاسوب لينوفو يوجا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2017
نسخة جديدة اقتصادية من حاسوب لينوفو يوجا

استطاعت شركة لينوفو أن تستحوذ على انتباه الجميع العام الماضي عند طرحها لجهاز الحاسوب المحمول يوجا بوك Yoga Book، وتمكن الجهاز الأرفع على الإطلاق أن يحوذ على إعجاب الجميع من متابعي التقنية في العالم سواء كانوا من متابعي ومحبي لينوفو أو منافسيها. واليوم تعود الشركة مرة أخرى لإبهار الجميع باستهدافها لفئة جديدة من المستخدمين بطرحها لنسخة جديدة اقتصادية من يوجا بوك.

فقد أعلنت لينوفو عن طرحها للجهاز الجديد يوجا بوك A12، وهو حاسوب محمول مستوحى من تصميم وبعض خصائص سلسلة يوجا بوك التي صدرت العام الماضي، ولكنه يعمل فقط بنظام تشغيل أندرويد، ويطرح بسعر أقل بكثير من كبار عائلته، حيث يطرح بسعر يبدأ من 299 دولار أمريكي.

نسخة جديدة اقتصادية من لينوفو يوجا

احتفظت لينوفو بواحدة من أهم خصائص أحدث نسخ يوجا بوك في جهازها الجديد A12، ألا وهي لوحة المفاتيح Halo Keyboard التي يمكن تحويلها من لوحة مفاتيح إلى لوحة للرسم، كما أعلنت لينوفو أن اللوحة تتسم بنفس الصفة المميزة لأجهزة يوجا بوك الصادرة العام الماضي، حيث يمكنها التعلم من طريقة وأسلوب كتابة المستخدم.

على مستوى المواصفات الداخلية فالحاسوب الجديد مدعوم بمعالج أتوم 5إكس من إنتل، بذاكرة عشوائية قدرها 2 جيجابايت، وذاكرة داخلية قدرها 32 جيجابايت. أما شاشة الجهاز فيبلغ قطرها 12.2 بوصة، وهي قابلة للتحول بزاوية 360 درجة وهي أيضاً أحد الخصائص المميزة لسلسلة حواسيب يوجا بوك.

نسخة جديدة اقتصادية من لينوفو يوجا

يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد، مدعومة بإمكانيات تتيح المهام المتعددة وفتح عدة شاشات في وقت واحد. وقد أعلنت لينوفو أن حاسوب يوجا بوك A12 الجديد سيتاح للبيع عبر متجرها الإلكتروني من يوم 8 فبراير بسعر يبدأ من 299 دولار أمريكي، والجهاز متوفر بالألوان الفضي والذهبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة