في صور.. بسبب كورونا هكذا احتفى مسلمون حول العالم بقدوم رمضان

أصحاب المطاعم يشكون من آثار كورونا وترامب يرد بسؤال غريب!

محلل اقتصادي سعودي يتعرض لموقف محرج على الهواء بسبب تصرفات ابنه

  • الثلاثاء، 07 أبريل 2020 الثلاثاء، 07 أبريل 2020
محلل اقتصادي سعودي يتعرض لموقف محرج على الهواء بسبب تصرفات ابنه

تعرض المحلل الاقتصادي السعودي محمد الشميمري لموقف محرج خلال مداخلة له على الهواء مباشراً وذلك بسبب عمله بالمنزل نتيجة لإجراءات الوقاية التي تم اتخاذها في السعودية لمنع انتشار فيروس كورونا أكثر في البلاد


كورونا فيروس السعودية

وكان الشميمري يقوم بتحليل مؤشرات وتطورات السوق السعودية في ظل الأزمة الصحية العالمية التي تجتاح العالم حالياً وذلك على قناة CNBC الأمريكية إلا أن ابنه يدخل عليه فجأة المكتب ويبدأ في الاقتراب منه ويرفض مغادرة الغرفة لكن طلب والده منه ذلك بشكل واضح.

الطفل أحرج والده وظل متعلقاً بظهره ويده لكنه يشعر بالملل في النهاية ويخرج من الغرفة بإرادته فجأة كما دخل فجأة، الموقف تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي مع تعليقات عن المواقف المحرجة التي يمكن التعرض لها نتيجة العمل من المنزل.


مناعة القطيع

وكانت الإدارة في السعودية قد علقت على مطالبة البعض باتباع سيناريو مناعة القطيع لمحاربة فيروس كورونا حيث أكد الدكتور محمد عبدالعالي المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية أن الاعتماد على هذا الأسلوب غير مطروح لأن كل دولة تتبع السياسات المناسبة لها وفقاً للأوضاع الصحية وحالة المرضى.

وأضاف أن السعودية اتخذت العديد من إجراءات الوقاية المبكرة مما ساعد على الحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد، حيث سجلت أول حالة إصابة بفيروس كورونا في السعودية في بداية شهر مارس.
الجدير بالذكر أن السعودية سجلت 2523 حالة إصابة بفيروس كورونا سريع الانتشار في حين وصل عدد المتعافين إلى 551 حالة أما إجمالي عدد الوفيات فوصل إلى 38 حالة وفاة.
أما عدد الإصابات الأكبر فهو في العاصمة السعودية الرياض حيث وصل إلى  757 مصاباً و177 حالة شفاء وخلال آخر 24 ساعة تم تسجيل 17 حالة إصابة جديدة في البلاد كلها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول