ابن ليبرون جيمس يتعرض لسكتة قلبية مفاجئة

ابن أسطورة كرة السلة الأمريكية يواجه أزمة صحية خطيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
ابن ليبرون جيمس يتعرض لسكتة قلبية مفاجئة

تعرض بروني نجل لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس، لسكتة قلبية مفاجئة في الساعات الماضية، وتم نقله إلى المستشفى ودخل العناية المركزة.

وتلقت جماهير كرة السلة الأمريكية وعشاق النجم ليبرون جيمس لصدمة كبيرة بسبب هذا الخبر خاصة وأنه اعتاد الظهور مع بروني في العديد من المناسبات.

ووفقا لبيان عائلته، تم معالجته بشكل فوري واستقرت حالته بشكل طبيعي، لكنه لم يستفق حتى الآن وتطلب حالته الاستمرار تحت عناية فائقة حتى يتخطى مرحلة الخطر ويعود إلى وعيه.

وجدير بالذكر أن بروني هو نجل الأسطورة ليبرون جيمس ويعد واحدا من أبرز نجوم كرة السلة الصاعدين في الولايات المتحدة كما يتوقع له أن يكون أحد نجوم المستقبل خاصة وأنه يمتلك مهارات فنية مذهلة.

وتداولت جماهير كرة السلة وتحديداً بطولة NBA هذا الخبر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وطالبت بأن يكون هناك تحديث دائم عن أخبار بروني من أجل الاطمئنان عليه وعلى والده ليبرون جيمس الذي يعيش أصعب لحظات حياته في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن بروني ابن النجم ليبرون جيمس تألق بشكل كبير في بطولة دوري الجامعات الأمريكية ويصفه البعض بأنه سيكون قادراً على السير على خطى والده ليكون أسطورة جديدة في هذه اللعبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة