ميسي يتعرض لموقف غريب وطريف في مباراته الأولى في الدوري الفرنسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
ميسي يتعرض لموقف غريب وطريف في مباراته الأولى في الدوري الفرنسي

خاض ليونيل ميسي، أمس الأحد، مباراته الرسمية الأولى في الدوري الفرنسي، مع فريقه الجديد، باريس سان جيرمان، أمام ضيفه ريمس، حيث شهدت المباراة موقفاً غريباً وطريفاً تعرض له النجم الأرجنتيني.

موقف غريب تعرض له ميسي في ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان

فعقب إطلاق صافرة النهاية، بدأ ميسي في الخروج من أرض الملعب، قبل أن يستوقفه حارس مرمى فريق ريمس، بريدراج رايكوفيتش، والذي رغم تعرض فريقه للهزيمة في المباراة، إلا أنه لم يرغب في ضياع فرصة لقاء نجم برشلونة السابق، والتقاط صورة تذكارية معه.

إلا أن رايكوفيتش لم يكن ينوي التصوير بنفسه مع ميسي، حيث كان يحمل بين يديه طفله الصغير عندما اقترب من النجم الأرجنتيني، وطلب منه أن يلتقط صورة له مع صغيره.

ووافق ليونيل ميسي على طلب حارس مرمى الفريق المنافس بكل ترحاب، وحمل الطفل الصغير بين يديه، ليسمح لوالده بالتقاط صورة تذكارية تجمعه به.

ميسي يشارك في مباراته الأولى في الدوري الفرنسي

وتقابل باريس سان جيرمان مع ريمس في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وهي المباراة التي انتظرها الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، حيث شهدت الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة رسمية لفريقه الباريسي الجديد، بعد انتقاله إليه قادماً من نادي برشلونة الإسباني.

وذكرت تقارير رياضية أن المباراة التي أقيمت على ملعب باريس سان جيرمان، شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً، من أجل مشاهدة أول مباراة لميسي مع الفريق الفرنسي، الذي انضم إليه قبل أسابيع قليلة.

وشارك ميسي في مباراته الأولى مع باريس سان جيرمان في الدقيقة 66 من المباراة، حيث دخل بديلاً للنجم البرازيلي نيمار، زميله السابق في نادي برشلونة الإسباني، فاستقبله الجمهور بترحاب حار.

ورغم أنه لم يقدم مستواه المعهود في الدقائق التي لعبها، إلا أن ميسي خطف الأضواء بظهوره بقميص الفريق الباريسي للمرة الأولى في الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يهزم ريمس بثنائية مبابي

جدير بالذكر أن مباراة باريس سان جيرمان ضد ريمس قد انتهت بفوز صاحب الأرض بثنائية نظيفة، حيث سجل هدفي اللقاء النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في الدقيقتين 16 و63 على التوالي.

ويعد هذا هو الفوز الرابع على التوالي الذي ينجح باريس سان جيرمان في تحقيقه هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، تصدر بها منفرداً ترتيب الدوري الفرنسي، حيث سجل لاعبوه حتى الآن 12 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 5 أخرى.

أما النادي الضيف، ريمس، فهذه هي الهزيمة الأولى التي يتلقاها هذا الموسم، ليتجمد رصيده في المركز الـ 15 برصيد 3 نقاط، جمعها من 3 تعادلات حققها في الجولات الـ 3 الأولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة