محمد سعد يعود بمسرحية جديدة في موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
محمد سعد يعود بمسرحية جديدة في موسم الرياض 2021
مقالات ذات صلة
محمد هنيدي يعلن تفاصيل مسرحيته في موسم الرياض 2021
محمد هنيدي يفتتح أولى مسرحيات موسم الرياض 2021
محمد رمضان يظهر بعقال عصري في موسم الرياض 2021

أعلن الفنان المصري الكوميدي محمد سعد عن عودته إلى خشبة المسرح مجدداً بعد غياب طويل، حيث من المقرر أن يشارك بمسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

محمد سعد يقدم مسرحية اللمبي في الجاهلية في موسم الرياض 2021

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن سعد يقوم حالياً بإجراء بروفات عرض مسرحي جديد يحمل اسم اللمبي في الجاهلية، والذي يعود فيه لتجسيد شخصية اللمبي الكوميدية التي كانت أحد الأسباب الرئيسية لشهرته ونجوميته.

وأشارت التقارير إلى أن العديد من الفنانين المعروفين قد انضموا في الفترة الماضية للمشاركة في بطولة مسرحية محمد سعد الجديدة، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة.

ويعود سعد لتجسيد شخصية اللمبي في مسرحية اللمبي في الجاهلية، والمقرر بدء عرضها في موسم الرياض 2021 خلال شهر نوفمبر القادم، حيث سبق له أنه جسد هذه الشخصية، والتي كانت بدايتها في فيلم الناظر، في عدة أفلام سينمائية شهيرة، مثل اللمبي واللي بالي بالك واللمبي 8 جيجا.

ومن جانبه، قام الفنان المصري محمد سعد بنشر بوستر مسرحيته الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وعلق عليه قائلاً بطريقة اللمبي الكوميدية: "مع السلامو عليكو، إلى كل شاب وكل فتاة انتظروني في مهرجان الرياض في مسرحية اللمبي في الجاهلية من طرف اخوكو اللمبي."

محمد سعد يعود بمسرحية جديدة في موسم الرياض 2021

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية في وقت سابق أن عدد مسرحيات موسم الرياض هذا العام يقدر بنحو 350 عرضاً من جميع أنحاء العالم، والتي سيتم عرضها في المملكة على مدار الـ 5 شهور القادمة، حيث تتضمن 18 مسرحية عربية.

وتفتتح العروض المسرحية في موسم الرياض 2021 مسرحية سلام مربع، التي يقوم ببطولتها الفنان المصري الشهير محمد هنيدي، حيث سيبدأ عرضها خلال شهر أكتوبر الجاري، فيما سيتم الإعلان عن مواعيد باقي الأعمال المسرحية مع كل شهر جديد.

وأشارت تقارير محلية إلى أن موسم الرياض هذا العام سيشهد تنوعاً كبيراً في الأعمال المسرحية، ما بين الكوميديا والتراجيديا والموسيقى والدرامية والساخرة، وغيرها، وذلك لتناسب مختلف أذواق الجمهور والزوار في المملكة.

وبدأت فعاليات موسم الرياض 2021، يوم الأربعاء الماضي، حيث تضمن حفل الافتتاح أكبر مسيرة استعراضية في المملكة العربية السعودية، والتي شارك فيها أكثر من 1500 مؤدي بأزياء تنكرية، وأقيمت فيها العديد من العروض والألعاب النارية المشوقة، مع وجود أكثر من 2760 درون تصور المشهد كاملاً، كما أقيمت أولى حفلات الموسم، والتي أحياها الفنان العالمي بيت بول.

وقد كشفت تقارير محلية عن قائمة أبرز فعاليات موسم الرياض التي ستقام خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث جاءت كما يلي:

27 أكتوبر 2021

  • انطلاق رياض سفاري
  • ذا شامبيون أوف ماجيك

28 أكتوبر 2021

  • الأوركسترا المصرية
  • حفلة جورج وسوف ووائل جسار

29 أكتوبر 2021

  • سيرك دو سوليه ميسي 10

وشددت كانت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على وجوب ربط دخول أي فعالية في موسم الرياض 2021 بعد شراء التذاكر الخاصة بها، بتطبيق توكلنا، منوهة إلى أنها ستقوم بإعادة بيع التذكرة بعد مهلة محددة، وذلك في حال لم يقم صاحبها بربطها بالتطبيق.

وأشارت الهيئة السعودية إلى أن أسعار التذاكر الخاصة بفعاليات موسم الرياض تنافسية، مشيرة إلى أنها تصل إلى حوالي 40% مقارنة بالفعاليات المماثلة التي تقام في باقي دول المنطقة والعالم.

ومن جانبه، فقد أعلن تطبيق توكلنا عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أنه من الممكن إضافة تذاكر موسم الرياض 2021 في التطبيق، وذلك من خلال طريقتين:

الطريقة الأولى

الربط المباشر بعد شراء تذكرة أو مجموعة تذاكر لموسم الرياض، وذلك على النحو التالي:

  • قم بالضغط على مشاركتها مع تطبيق توكلنا.
  • ستظهر التذكرة عبر خدمات الفعاليات.

الطريقة الثانية

الربط عبر رمز توكلنا بعد شراء تذكرة أو مجموعة تذاكر لموسم الرياض، وذلك على النحو التالي:

  • سيتم طلب إدخال رمز توكلنا.
  • قم بالتوجه إلى تطبيق توكلنا، واضغط على رمز توكلنا.
  • قم بالضغط على إنشاء الرمز.
  • قم بإدخال الرمز.
  • ستظهر التذكرة عبر خدمات الفعاليات.