"بعد غياب 4 سنوات".. محمد سعد يعود للسينما قريبا بفيلم جديد

آخر فيلم ظهر فيه محمد سعد في السينما هو فيلم الكنز الذي عرض في عام 2019

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
"بعد غياب 4 سنوات".. محمد سعد يعود للسينما قريبا بفيلم جديد

يستعد الفنان محمد سعد للعودة لجمهوره على شاشة السينما من خلال فيلم جديد، يبدأ تصويره الأيام المقبلة.

وذكرت مصادر صحفية لموقع "القاهرة 24"، أن الفيلم الجديد الذي يعود به النجم محمد سعد لجمهوره بعد غياب 4 سنوات عن السينما من إخراج عثمان أبو لبن ومن تأليف السيناريست محمد عبد المعطي، وأنهم حاليا في مرحلة التحضيرات النهائية قبل بدء التصوير.

جدير بالذكر أن آخر فيلم شارك فيه النجم محمد سعد في السينما كان الجزء الثاني من فيلم "الكنز" مع المخرج شريف عرفة والمؤلف عبد الرحيم كمال.

وأن الفيلم عرض على جزأين الجزء الأول عرض في عام 2017، والجزء الثاني عرض في عام 2019، ودارت أحداث الفيلم في عدة أزمنة مختلفة في فترة حكم الملكة حتشبسوت وفترة حكم المماليك لمصر وفترة حكم الملك والفترة الحالية.

وضم الفيلم كوكبة من النجوم إلى جوار محمد سعد ومنهم محمد رمضان وهند صبري وأحمد رزق وأمينة خليل وهيثم زكي وأحمد حاتم وروبي وهاني عادل وعبد العزيز مخيون.

وحقق فيلم "الكنز" نجاح كبير وقت عرضه، وأشاد النقاد بشدة بالوهبة الفنية لدى النجم محمد سعد وتألقه بعيدا عن عباءة الكوميديا وتكرار الشخصيات التي كررها في أغلب أعماله في السينما. وتوقع النقاد أن يقدم محمد سعد نفسه للجمهور بصورة مختلفة مستغلا النجاح الكبير لفيلم الكنز.

ولكن هذا لم يحدث فقد غاب محمد سعد عن السينما منذ ذلك الفيل، ونسبت إليه الكثير من التصريحات عن أنه سبب نجاح فيلم "الكنز" وهو الأمر الذي أحدث أزمة بينه وبين بعض النجوم.

وقدم محمد سعد في الفيلم دور لواء الشرطة الذي يحاول بكل السبل كسب ثقة الملك، ويصل به الأمر أنه يلقي بشقيقه داخل السجن، ويبتعد عن مطربة جديدة معجب بصوتها ويحبها بسبب خوفه على منصبه السياسي، وبعد وصوله لمنصب كبير تقوم ثورة 1952 التي تطيح به من المنصب بل ويقدم للمحاكمة.

آخر أعمال محمد سعد

شارك محمد سعد في السباق الرمضاني لعام 2023، بمسلسل إكسلانس، مع المخرج إبرام نشأت وهو مسلسل كوميدي ضم عدد من النجوم إلى جانب محمد سعد ومنهم حسام داغر، وأحمد فتحي، وويزو، وشيرين، والفنان الراحل مصطفى درويش.

وتسرب أحد المشاهد من لوكيشن التصوير للفنان محمد سعد وهو يهين عدداً من العاملين في الإنتاج أثناء تصوير أحد المشاهد في منطقة شعبية، وتصدر بعدها محركات البحث وتعرض لهجوم كبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة