"صوابع زينب".. لأول مرة هالة صدقي تشارك في موسم الرياض بمسرحية كوميدية

تعرض مسرحية "صوابع زينب" في الفترة من 16 حتى 20 نوفمبر من الشهر الجاري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
"صوابع زينب".. لأول مرة هالة صدقي تشارك في موسم الرياض بمسرحية كوميدية

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مسرحية "صوابع زينب" المقرر عرضها ضمن عروض موسم الرياض.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: "مسرحية صوابع زينب، مسرحية كوميدية يعرضها ألمع فناني الكوميديا في المسرح العالمي في وليفارد سيتي، في الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر".

وتضم مسرحية "صوابع زينب" مجموعة من ألمع النجوم ومنهم الفنانة هالة صدقي التي تشارك لأول مرة في موسم الرياض، هذا إلى جانب عمرو عبد الجليل، ومحمد رضوان ومحمد ثروت.

وهي مسرحية كوميدية تدور قصتها حول شخصية لديها 3 بنات وهم نانسي وسندس وداليا، وتتفق مع المعلم عنتر الذي يريد أن يتزوجها على وضع خطة لزواج بناتها.

وتتراوح أسعار تذاكر مسرحية "صوابع زينب" ما بين 950 ريال و650 ريال. وأسعار الفئة المتوسطة 800 ريال سعودي و770 ريال.

آخر أخبار هالة صدقي

تشارك الفنانة هالة صدقي حاليا في تصوير أحدث أعمالها للسينما وهو فيلم "كتف قانوني"، والذي يضم عدداً كبيراً من النجوم ومنهم شيرين رضا وسيد رجب ومحمد رضوان وعمرو عبد الجليل وكريم عفيفي، بالإضافة لعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من إخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم الكوميدي حول سيدة أعمال لديها فريق كرة، والفيلم يدور حول عدد من المواقف التي تتعرض لها سيدة الأعمال.

وعلى جانب آخر دشنت هالة صدقي حملة لجمع التبرعات داخل لوكشين تصوير فيلم "كتف قانوني" وطالبت من جميع الأماكن سواء مسارح أو أعمال أخرى أن يقوموا بنفس الأمر، لجمع تبرعات من أجل إغاثة شعب غزة.

وفي فيديو سابق لها شاركت هالة صدقي في حملة لجمع التبرعات مع جمعية الهلال الأحمر المصري، ونشرت فيديو لها وهي تساعد في تجهيز القوافل، وطالبت الجمهور بالتبرع ولو بجنيه واحد من أجل المساهمة في توفير اللبن للأطفال في غزة.

أما على الصعيد الفني فحصلت هالة صدقي على العديد من الجوائز هذا العام بعد تألقها في تقديم شخصية "صفصف" في مسلسل "جعفر العمدة" مع المخرج محمد سامي. والنجوم محمد رمضان ولبنى ونس وأحمد فهيم ومنة فضالي وزينة وأحمد داش وجوري بكر وعصام السقا وفتوح أحمد.

وحصلت هالة صدقي على جائزة أفضل ممثلة من موريكس دور في لبنان عام 2023، إلى جانب حصولها على جائزة من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية.

وبعد الإعلان عن جزء ثاني من مسلسل "جعفر العمدة" خرجت بعض الأنباء عن عدم مشاركة هالة صدقي في المسلسل إلا أن المخرج محمد سامي نفى صحة تلك الأخبار وأكد أنه لن يقدم جزءاً ثاني من جعفر العمدة بدون هالة صدقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة