نزال كراون جول WWE يعود في موسم الرياض 2022

موسم الرياض 2022 يشهد منافسات كراون جول بين أشهر نجوم مصارعة المحترفين WWE

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 23 أكتوبر 2022
نزال كراون جول WWE يعود في موسم الرياض 2022

من جديد، يعود النزال العالمي كراون جول إلى موسم الرياض، حيث تنتظر الجمهور هذا العام العديد من المنافسات المشوقة بين أبرز نجوم مصارعة المحترفين WWE.

موسم الرياض 2022 يشهد منافسات كراون جول بين أشهر نجوم مصارعة المحترفين WWE

حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بالاشتراك مع WWE، أن منافسات كراون جول ستكون جزء من فعاليات موسم الرياض 2022، والتي ستبدأ يوم 21 أكتوبر الجاري.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فإن كراون جول يعتبر من أهم النزالات في فئة مصارعة المحترفين WWE، حيث يقدم عدداً من المواجهات القوية التي تجمع بين أشهر نجوم المصارعة في العالم.

وستتاح الفرصة لزوار موسم الرياض 2022، لحضور عرض كراون جول، والاستمتاع بالحدَث الأكبر في عالم مصارعة المحترفين، وذلك يوم السبت 5 نوفمبر المقبل.

وستشهد العاصمة الرياض النزال الرئيسي في حدث كراون جول، والذي سيجمع بين رومان رينز ولوجان بول، في مرسول بارك، في تمام الساعة 6.30 مساء بتوقيت السعودية.

وأشارت التقارير إلى أن رينز يعتبر هو صاحب أطول فترة في الاحتفاظ بلقب البطولة في تاريخ WWE، حيث يحتفظ بلقبه منذ أكثر من 775 يوماً.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، قد أعلن مؤخراً أن موسم الرياض 2022، ستبدأ فعالياته يوم 21 أكتوبر الجاري، وأنه يحمل شعار "فوق الخيال".

وقال آل الشيخ أن الموسم الجديد سيضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص، مشيراً إلى أن موسم الرياض 2022 سيقدم مزيجاً حصرياً من التشويق والعصرية، ليجعل العاصمة الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار.