مشاهد رائعة لدبي من الفضاء: هكذا تبدو نخلة جميرا وجزر العالم

دائماً هناك منظر رائع عندما تحلق فوق الإمارات

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020
مشاهد رائعة لدبي من الفضاء: هكذا تبدو نخلة جميرا وجزر العالم
مقالات ذات صلة
صور 39 خدعة طبقها جوني ديب وصدمت جمهوره
إدوارد جينر وتاريخ الجدري والتطعيم
تطعيم كورونا: أي ذراع أفضل لتلقي اللقاح؟

للصور زاويا عدة، بعضها يركز على التفاصيل الدقيقة، والبعض الآخر يحاول رؤية الصورة الكلية، لكن هناك زاوية مختلفة للغاية يمكنك مشاهدتها إذا التقطت الصورة من السماء. هذا ما يتمتع به رواد الفضاء، الذين يمتلكون إطلالات ساحرة على الأرض أثناء وجودهم على الجانب الآخر.

والتقط أحد رواد محطة الفضاء الدولية، لقطة رائعة تبرز منطقة نخلة جميرا ونخلة جبل علي وجزر العالم في دبي، أثناء مرورة فوق سماء دولة الإمارات.

ومن محطة الفضاء الدولية، شارك رائد الفضاء في وكالة ناسا، كريستوفر كاسيدي، صورتين لمشاهد من دبي مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع إنسغرام، وعلق عليهما قائلاً: دائماً هناك منظر رائع، عندما تحلق فوق الإمارات.

مشاهد رائعة لدبي من الفضاء: هكذا تبدو نخلة جميرا وجزر العالم

وأضاف: من الملهم مشاهدة الرحلة الأولى لرائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري، معرباً عن أمنيته رؤية رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي على متن محطة الفضاء الدولية قريباً.

بدوره نشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، اللقطتين المأخوذتين من الفضاء واللتين تبرزان معالم دبي الشهيرة، كما أعاد مركز محمد بن راشد للفضاء نشر الصورتين مصحوبتين بتعليق: رائد الفضاء كريستوفر كاسيدي، التقط هذه الصور الرائعة لمدينة دبي من الفضاء، شكراً لك!، دبي ترحب بك في سمائها كما على أرضها.

ودخل رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري تاريخ الرحلات الفضائية كأول مواطن إماراتي يكمل مهمة فضائية، عندما كان على متن المحطة الفضائية في سبتمبر/ أيلول العام الماضي. بحسب موقع CNN بالعربية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا