مشاهير سيحتفلون بعيد ميلادهم الـ 40 في 2021: هل يفاجئك أحدهم؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021
مشاهير سيحتفلون بعيد ميلادهم الـ 40 في 2021: هل يفاجئك أحدهم؟
مقالات ذات صلة
بداية 2021 لم تكن سعيدة لعائلات هؤلاء النجوم: أزمات صحية وحالات وفاة
وداعاً وحيد حامد: غول الكتابة السينمائية الذي قهر الظلام
نجوم الكريسماس: الضيوف المنتظرين على التلفاز كل عام

في عام 2021، سيبلغ عدد من المشاهير في العالم 40 عاماً، بالنظر إلى أن العديد من هؤلاء المشاهير والنجوم كانوا في حياتنا منذ أن كانوا مراهقين، فمن الصعب تصديق أنهم سيبلغون هذا العمر خلال هذا العام.

مشاهير سيحتفلون بعيد ميلادهم الـ 40 في 2021: هل يفاجئك أحدهم؟

لماذا الاحتفال بعمر الأربعين:

الاحتفال بعمر الأربعين يأتي لأنه سيكون لديك أساس متين ويمكن أن تبدأ في الشعور كما لو كنت تتحكم في حياتك بالنهاية. بمجرد وصولك إلى العقد الرابع من حياتك، يمكنك أن تكون سعيداً بمعرفة ما يلي:

1. يراك الناس أخيراً كشخص بالغ:

عندما تكون في العشرينات والثلاثينيات من عمرك، غالباً ما يلقي المحاربون القدامى في مجال عملك بأنوفهم في وجهك عندما تعبر عن أفكارك أو آرائك، معتقدين أنك "أصغر من أن تعرف ما تتحدث عنه" هناك شيء ما حول بلوغ الأربعين من العمر يجعل هذه الحجة عفا عليها الزمن، بغض النظر عما إذا كنت تعرف حقاً ما تتحدث عنه أم لا.

2. أنت تمتلك الأشياء في الواقع:

تم سداد رسوم سيارتك قبل سنوات، يمكنك في الواقع وضع إضافات على منزلك. أنت تمتلك أثاثاً في الحديقة، ناهيك عن أثاث غرفة المعيشة. يمكنك الذهاب إلى المتجر وشراء تلفزيون بشاشة كبيرة بدون أن يعني ذلك أنك ستتناول معكرونة لمدة شهر. أنت مرتاح مالياً بدرجة كافية حتى لا تفزع في كل مرة تقول فيها زوجتك "لنذهب إلى هدف جديد!" قد لا يكون لديك تلك الطائرة الخاصة التي كنت تعتقد أن لديك بحلول هذا الوقت في حياتك، لكن على الأقل يمكنك دفع أكثر من الحد الأدنى لفواتير بطاقتك الائتمانية.

3. الناس لا يحكمون عليك ولا يهم إذا فعلوا ذلك:

أنت لست في المدرسة الثانوية بعد الآن، لن يحكم عليك الناس على ما ترتديه أو كيف تتصرف. وإذا فعلوا ذلك، فإما أن تأخذها خطوة بخطوة، أو تمنحهم الغرض من أجله. أنت أيضاً لا تهتم عندما يسخر منك الناس لقولك "لماذا". نظراً لأن ما يعتقده الآخرون أنه لم يعد مهماً بعد الآن، يمكنك أن تشعر بالراحة عند الذهاب إلى المتجر مرتدياً ملابس الرياضة أو القميص وبنطال.

4. لقد أحاطت نفسك بأصدقاء حقيقيين:

أصدقاؤك في سن الأربعين هم أصدقاؤك الحقيقيون سيكونون معك خلال السراء والضراء. إنهم ليسوا متواجدين فقط للحفلة، لكنهم سيساعدونك أيضاً عندما تكون في حاجة. ليس ذلك فحسب، بل أصبحت عائلة أصدقائك عائلتك، والعكس صحيح، كما يلعب أطفالكم معاً. قد لا تروا بعضكما البعض كما تشاء، لكن عندما تحصل على فرصة للالتقاء، يبدو أنك لم تفوت أي لحظة.

لذا بعدما تعرفنا على أسباب أهمية عمر الأربعين، في الألبوم أعلاه، تحقق من 31 من المشاهير المحبوبين الذين سيبلغون 40 عاماً في عام 2021، على الرغم من أن الكثير من النجوم والمشاهير في الوقت الحاضر بلغوا شهرتهم بعد الأربعين إلا أنهم  وصلوا إلى القمة في عمر مبكر وتربعوا عليها أيضاً ولا يزالوا مفضلين حتى لو لبعض الجمهور.