ابن يحتفظ بجثة أمه مجمدة أكثر من عام.. السبب قد يُفاجئك

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
ابن يحتفظ بجثة أمه مجمدة أكثر من عام.. السبب قد يُفاجئك

قام رجل نمساوي بتحنيط والدته البالغة من العمر 89 عاماً، والتي توفيت منذ أكثر من عام، حتى يتمكن من الاستمرار في تلقي الإعانات. اكتشفت الشرطة النمساوية جثة المرأة في قبو الابن وقالت إنه احتفظ بها بعد وفاتها في يونيو الماضي.

استخدم الابن البالغ من العمر 66 عاماً أكياس الثلج لتجميد جسد والدته والحماية من الرائحة، ولفها بضمادات لامتصاص أي سوائل في الجسم.

خلال تصريحات صحافية، قال هيلموت جوفلر، المسؤول عن وحدة الاحتيال في الضمان الاجتماعي بالشرطة: "عندما نفد كل هذه الأشياء، قام بتغطية والدته بفضلات القطط وأخيراً تم تحنيط الجثة".

فيما أخبر المتهم شقيقه أن أمهما كانت في المستشفى عندما جاء لرؤيتها وسأله عن مكانها، وقد قرر الابن الثاني عدم زيارتها في المستشفى لأنه افترض أنها لن تتعرف عليه بسبب إصابتها بالخرف، بحسب الشرطة.

تم تخزين جثة الأم في قبو المنزل الذي كانت تعيش فيه مع ابنها بالقرب من إنسبروك، في منطقة تيرول. يُعتقد أن المرأة ماتت العام الماضي بسبب تداعيات الشيخوخة في حضور ممرضة رومانية في منزلها. تعتقد الشرطة أن الممرضة أخبرت الرجل بأن والدته ماتت، لكنها لم تتمكن من متابعة الأمر لأنها عادت إلى بلدها الأصلي.

سبب تحنيط الابن لجثة أمه

اعتاد الابن على تلقي معاش والدته وبدل رعاية عن طريق البريد كل شهر، لكن ساعي بريد جديد طلب مقابلتها مؤخراً. رفض الابن ذلك وتم إبلاغ السلطات التي عثرت على جثة المرأة.

يواجه الابن اتهامات بالاحتيال في الإعانات وإخفاء جثة بعد أن حصل بشكل غير قانوني على ما يقرب من 60 ألف دولار. وأوضح المسؤولون أن الابن ليس لديه مصدر دخل ويحتاج إلى المال لدفع تكاليف جنازتها والحفاظ على المنزل الذي يتقاسمانه.تم اعتقال الرجل وواجه اتهامات بإخفاء جثة والاستفادة من الاحتيال.

قال المتهم للشرطة إنه أراد الإبلاغ في النهاية عن وفاة والدته. وقالت الشرطة: "لقد شهد لنا أنه كان يُخطط للإبلاغ عن الوفاة لأنه اعتقد أنه لا يمكنه أن يستمر هكذا إلى الأبد، لكنه استمر في تأجيل هذه النقطة إلى الوقت المناسب ".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة