تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده الـ 46 بدون أولاده وزوجته السابقة

انفصل تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل في بداية العام الجاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده الـ 46 بدون أولاده وزوجته السابقة

احتفل الفنان المصري تامر حسني، بعيد ميلاده الـ 46 بصحبة والدته وشقيقه المنتج حسام حسني وشقيقته، وتغيب عن الاحتفال أولاده وزوجته السابقة بسمة بوسيل.

ونشر شقيقه المنتج حسام حسني صورة من الاحتفال بعيد ميلاد "تامر" على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام"، وظهر في الصورة العائلية تورته الاحتفال وعليها صورة الأفيش الرسمي لفيلم "تاج" آخر أعمال تامر حسني في السينما.

وكتب شقيقه المنتج مع الصورة رسالة تهنئة للفنان تامر حسني، وقال: "كل سنة وأنت طيب يا أبو آدم وعقبال مليون سنة صحة وسعادة ونجاح وربنا يحققلك كل اللي في نفسك ويباركلك في أولادك ويباركلي فيك يا أبو قلب طيب".

آخر أخبار تامر حسني

يعرض للفنان تامر حسني حاليا أحدث أفلامه في دور العرض السينمائي وهو فيلم "تاج" الذي يشاركه في بطولته الفنانة دينا الشربيني، ويدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي عن أول بطل خارق في مصر وهو "تاج" ولديه شقيق توأم يدعى "هارون"، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائي داخل مصر وفي الدول العربية.

وأحيا تامر حسني عدة حفلات في الفترة الأخيرة بعد طرح آخر ألبوماته "هرمون السعادة"، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مواقع الموسيقى، ومن أحدث حفلاته حفله في مدينة العلمين ضمن مهرجان العلمين الجديدة.

واختار تامر حسني أن يطل على جمهوره في الحفل بطريقة مختلفة، حيث طار في الهواء على ارتفاع 40 متراً في غضون 3 ثوان، مستخدما نفس التقنية التي استخدمها في أثناء تصويره فيلمه الأخير "تاج"، وأحدث مشهد طيرانه في الهواء ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وأشاد الجمهور بجرأته في الأفكار التي يظهر بها للجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة