كورونا يمنع لم شمل Friends لحين إشعار آخر

توم هانكس يتبرع بدمه لصنع علاج لكورونا: وهذا هو اسم المصل الذي اقترحه

مشاهير يتحدون كورونا: هؤلاء أبرز الفائزين بالدراما الرمضانية

  • بواسطة: مي شاهين الجمعة، 03 أبريل 2020 الجمعة، 03 أبريل 2020
الفنان عادل إمام والفنانة دلال عبد العزيز في كواليس مسلسل فالنتينو

يسعى مشاهير ونجوم الوطن العربي إلى إنهاء الأعمال الدرامية الرمضانية الجديدة الخاصة بهم، التي تبدأ بعد 21 يوماً من الآن، في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث يحاول الكثير منهم الانتهاء من باقي أعمال التصوير قبل بدء شهر رمضان المبارك.

في الوقت الذي لن يلحق البعض السباق الرمضاني؛ نتيجة عدم القدرة على التصوير في رمضان. وفي ظل تفشي الجائحة، استطاع الفنان الكبير عادل إمام أن ينجو بمسلسله الجديد "فلانتينو" الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، بعد تأجيله من العام الماضي.

كما أعلن الفنان محمد رمضان الفيديو الدعائي الأول لمسلسله "البرنس" ليلحق بركب المسلسلات الرمضانية، فيما بدأ البعض في العد التنازلي لانتهاء أعمالهم، مع أخذ كافة الاحتياطات الصحية لهم، فقد حرص صناع مسلسل "القمر آخر الدنيا" بطولة بشرى وعدد من نجوم الفن على تعقيم مقر التصوير بالكامل، كما ارتدى كل الحضور الكمامات والقفازات لحماية أنفسهم.

وهذا ما فعله أبطال مسلسل" فرصة ثانية" للنجمة ياسمين صبري، بعد استئناف التصوير نتيجة توقفهم بسبب فيروس كورونا، من خلال الاستعانة بأكثر من طبيب للتواجد في موقع التصوير لقياس درجات حرارة الموجودين قبل وأثناء التصوير، مع تعقيم كامل للأبطال والموقع، خاصة بعد تكثيف عدد ساعات التصوير لـ 17 ساعة في اليوم من أجل الانتهاء من العمل الدرامي قبل رمضان.

وفي الألبوم أعلاه، أبرز المشاهير الذين أكدوا سواء نهائياً أو مبدأياً تواجدهم في الدراما الرمضانية لعام 2020، من خلال تصريحاتهم الصحفية أو الفيديوهات الدعائية الأولى لهم عبر الشاشات الفضائية، فهل نجمك المفضل بينهم؟


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول