مصحف المدينة النبوية في تطبيق جديد على ويندوز 801

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مصحف المدينة النبوية في تطبيق جديد على ويندوز 801

في مواكبة لأحدث التطورات التكنولوجية، حيث باتت الأجهزة الالكترونية أحد أساسيات الحياة والتي لا يمكن الاستغناء عنها في معظم تفاصيل الحياة اليومية تم إطلاق تطبيق جديد يحمل اسم مصحف المدينة النبوية على نظام ويندوز 801 والذي يعمل على الأجهزة اللوحية والمحمولة والمكتبية.

بالتعاون بين مركز البحوث الرقمية لخدمة القرآن الكريم وعلومه في مجمع الملك فهد وقسم المنصات والمطورين في شركة ميكروسوفت العربية.

و تتضمن واجهة التطبيق أيقونة مستوحاة بتصميمها من القرآن الكريم وزخرفته بالإضافة لوصف مختصر عن أهم خصائص ووظائف التطبيق باللغتين العربية والإنكليزية.

ويشمل أيضاً مصحف المدينة النبوية كاملاً برواية حفص عن عاصم، حيث يعرض النص بحجم المصحف العادي وترويسة برقم الجزء، و اسم السورة، ورقم الصفحة، بالإضافة لظهور علامات الأجزاء والأحزاب والأرباع والسجدات، والسكتات بنفس شكل تصميمها في المصحف كما أنها تظهر وتختفي لدى تقليب صفحات المصحف.

كما يشمل هذا التطبيق فهرساً بأسماء سور القرآن الكريم، وفهرس لأوائل أجزاء القرآن الكريم، ويضمن خدمة الانتقال إلى الصفحة والسورة والجزء.

ويدعم هذا التطبيق 12 لغة هي : العربية، والإنجليزية، والإندونيسية، والأردية، والفارسية، والتركية، والإسبانية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والسواحيلية، والهوساوية

وهو متاح للمستخدمين على متجر ويمكنكم تحميله عبر الرابط التالي:

https://goo.gl/NLXL30

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة