إطلاق تحديث جديد لأنظمة تشغيل ويندوز 11

شركة مايكروسوفت تطلق تحديثاً مهماً لأنظمة تشغيل ويندوز 11

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
إطلاق تحديث جديد لأنظمة تشغيل ويندوز 11

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية مؤخراً عن إطلاق التحديث الجديد لأنظمة تشغيل ويندوز 11، والتي تقدم العديد من المزايا التي تسهل عمل مستخدمي الحواسب.

شركة مايكروسوفت تطلق تحديثاً مهماً لأنظمة تشغيل ويندوز 11

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن التحديث الجديد لويندوز 11 يعتبر نسخة معدلة من تحديث Windows 11 23H2، الذي تم إطلاقه قبل نحو شهرين.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى جون كيبل، نائب رئيس مايكروسوفت لخدمات ويندوز، الذي قال إن إصدار عام 2023 من أنظمة تشغيل ويندوز 11 يشترك في قاعدة البيانات مع الإصدارات التي أطلقتها الشركة الأمريكية في العام الماضي.

وتابع قائلاً إنه لذلك السبب، فإن مايكروسوفت تتيح إمكانية تحديث المزايا فيه، وذلك باستخدام تقنية التخديم، والتي ستوفر للمستخدم القدرة على تحديث الميزات كل شهر.

وأشار نائب رئيس مايكروسوفت لخدمات أنظمة تشغيل ويندوز، إلى أن المستخدم سيتمكن بسهولة من تثبيت الميزات والتطبيقات الجديدة في جهازه.

جدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت كانت قد أطلقت  النسخة الاختبارية 23H2 من أنظمة تشغيل ويندوز 11، في شهر سبتمبر الماضي، والتي أتاحت للمستخدمين ميزات جديدة تسهل عملية التحكم بالحواسب عبر الأوامر الصوتية، وكذلك عدة ميزات تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة