مصرع رجل الأعمال المصري ياسين عجلان بحادث سير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
مصرع رجل الأعمال المصري ياسين عجلان بحادث سير
مقالات ذات صلة
هادي القحطاني: تنفيذ حد الحرابة ضد قاتل الجندي السعودي
ما هو حد الغيلة؟ وكيف يتم تنفيذه؟ وهل يجوز العفو عن القاتل غيلة؟
البيدوفيلي علاء يثير غضب السعوديين بعد ترويجه للتحرش الجنسي بالأطفال

لقى رجل الأعمال المصري ياسين عجلان، مصرعه اليوم الاثنين عن عمر يناهز الـ 68 سنة؛ إثر تعرضه لحادث سير في طريق عودته هو وزوجته من عاصمة بلاده، القاهرة إلى محافظة البحيرة.

وفاة ياسين عجلان

وأفادت تقارير صحفية مصرية، إلى أن السيارة التي كان يستقلها رجل الأعمال ياسين عجلان قد انقلبت به في طريق عودته؛ حيث أٌصيبت زوجته ـ صاحبة الـ 58 عاماً ـ والسائق ـ صاحب الـ 28 عاماً ـ بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم.

وفور الإبلاغ عن الحادث انتقلت الأجهزة الأمنية المختصة في مصر لتتبين أن مالك السيارة هو رجل الأعمال الشهير ياسين عجلان ليُنقل المصابين للمستشفى والجثمان إلى المشرحة وتم تحرير محضرًا بالواقعة.

من هو ياسين عجلان؟

ياسين عجلان، هو رجل أعمال مصري كان يترأس مجلس إدارة مجموعة الأصيل في بلاده؛ حيث تضم مجموعة من الشركات العقارية والتجارية الكبرى بخلاف كونه عضو سابق في مجلس الشعب ببلاده.

ياسين عجلان، فاز هو وشريكه رجل الأعمال المصري كرم كردي، بصفقة شراء محال عمر أفندي في بلادهما مقابل 900 مليون جنيه مصري للمستثمر السعودي جميل القنبيط، في يناير 2011 قبل أن تُصدر المحكمة الإدارية العليا في بلاده قراراً ببطلان بيع الشركة ضمن برنامج الخصخصة بعدما دفعا 50 مليون جنيه مصري للمستثمر السعودي جميل القنبيط.

ولكن في عام 2013 تمكن رجل الأعمال المصري الراحل ياسين عجلان وشريكه كرم كردي من استرداد مقدم شراء عمر أفندي والذي كان قدره 50 مليون جنيه مصري قبل أن يتعرض لحادث سير اليوم 22 فبراير 2021 ويلقى مصرعه على إثره.