توم هانكس يتبرع بدمه لصنع علاج لكورونا: وهذا هو اسم المصل الذي اقترحه

نجوم بوليوود يتمنون الشفاء لأميتاب باتشان وأسرته بعد إصابتهم بكورونا

معتصم النهار يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

  • الأربعاء، 29 يوليو 2020 الأربعاء، 29 يوليو 2020
معتصم النهار يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

قام الفنان السوري معتصم النهار بالرد على الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة بشأن إصابته هو وعائلته بفيروس كورونا المستجد.

وعبر خاصية القصص على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، قام النهار بمشاركة نتيجة تحليل قام بإجراءه مؤخراً، من أجل كشف حقيقة إصابته بالمرض.

وكتب الممثل السوري: "لكثرة الشائعات والأقاويل، اضطررت لإدراج نتيجة المسحة الخاصة بفيروس كورونا. الحمد لله النتيجة سلبية، وأنا وعائلتي بألف خير".

وأضاف: "الحمد لله على نعمة الصحة، وأتمنّى العافية للجميع والشفاء للمرضى".


معتصم النهار يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

تصريح مثير للجدل من معتصم النهار

وكان معتصم النهار أثار الجدل قبل عدة أسابيع بسبب تصريحه في برنامج الأحد منحكي مع الإعلامية جيسيكا عازار، والذي تحدث فيه عن سبب أفضلية الممثل السوري على الممثل اللبناني.

حيث علل النهار سبب كون أغلب الأبطال الشباب في الأعمال المشتركة سوريون بأن السوق يحكم، موضحاً أن النجم السوري خريج معهد فنون مسرحية وهو أكاديمي أيضاً.

وقد اضطر الفنان السوري للاعتذار لاحقاً عن الجدل الذي تسبب فيه تصريحه، خاصة بعدما رد عليه الفنان اللبناني باسم مغنية من خلال تغريدة قال فيها: "من قال لك ذلك؟ أنا وكثيرون خريجون. أكاديميون، موهوبون. أغلب النجوم اللبنانيين خرّيجو معهد فنون، إضافة إلى نجوم أفتخر بهم. ملاحظة أفتخر أيضاً بالنجوم السوريين كثيراً". وتابع: "أرجو ألا يصطاد أحد بالماء العكر. سوريا ولبنان بلد واحد. نجوم سوريا أفتخر بهم كما أفتخر بالنجوم اللبنانيين. ومن يعرفني يتأكد من قولي هذا، وما كتبته جاء رداً على ما قاله معتصم، مع محبتي له".

وقال النهار رداً على مغنية: "أعتذر من الجميع في حال لم يصل المعنى المطلوب في لقائي الأخير ببرنامج "الأحد منحكي". تواصلنا انا والصديق باسم مغنية، ولا يوجد أي سوء تفاهم، واجتمعنا على الإخلاص للعمل والوفاء لرسالة الفن وعلاقة الأخوة بين الجميع".

أحدث أعمال معتصم النهار

وفي سياق آخر، يستعد معتصم النهار لبدء تصوير مسلسله الجديد دي إن إيه، والذي تشاركه بطولته الممثلة دانييلا رحمة، حيث ذكرت تقارير فنية أن المسلسل مكون من 10 حلقات، وهو من كتابة ريم حنا وإخراج المثنى صبح.

كما يشارك الفنان السوري مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بطولة مسلسلها التليفزيوني الجديد أسود فاتح، والذي عاد إلى مواقع التصوير مؤخراً بعد فترة توقف بسبب جائحة كورونا الحالية.

آخر أعمال معتصم النهار

وكان النهار قد شارك في منافسات رمضان 2020 بمسلسل أحلى أيام، والذي شاركه بطولته كل من: روجينا وطلال مارديني وخالد حيدر و‏يامن حجلي ومديحة كنيفاتي وعمرو عبد العزيز ومازن عباس وجيانا عنيد، وهو من تأليف طلال مارديني، ومن إخراج سيف الشيخ نجيب.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا