وفاة الممثل الأميركي نيك كورديرو بعد إصابته بفيروس كورونا

الفنان أحمد الفيشاوي يربح "أهم قضية" أمام طليقته هند الحناوي

ممثل مصري يقرر اعتزال الفن لهذا السبب

  • بواسطة: أحمد عادل الأحد، 03 أبريل 2016 الأحد، 03 أبريل 2016
ممثل مصري يقرر اعتزال الفن لهذا السبب

اعتزال التمثيل من أقسى القرارات التي قد يتخذها الفنان في أي يوم، وتتعدد الأسباب الداعية لمثل هذا القرار ولكن تبقى في النهاية النتيجة واحدة وهو ترك ما يعشقه وتحويل حياته لمسار آخر أو في دولة أخرى.

وقرر الممثل المصري الشاب هادي خفاجة اعتزال التمثيل نهائيا في مصر، وذلك بسبب موقف تعرض له مع القائمين على برنامج «وش السعد» للنجم محمد سعد والذي يذاع الجمعة من كل أسبوع عبر قناة «MBC Masr».


ممثل مصري يقرر اعتزال الفن لهذا السبب

وروى خفاجة في منشور وضعه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تفاصيل الواقعة بالكامل التي أدت لاتخاذه قرار الاعتزال، حيث قال "قررت أنا هادي خفاجة اعتزال التمثيل نهائياً في مصر وده بسبب الموقف اللي أنا هحكيه، وهو موقف في قمة قلة الذوق اللي في الدنيا".

وأضاف "استقبلت مكالمة الساعة ١٢ مساءً تفيد بأن محمد سعد يرغب في مشاركتي تصوير حلقة من برنامج وش السعد وأنه يريد الجلوس معي، ارتديت ملابسي وذهبت له الساعة ١ فجراً وكان بصحبة فريق العمل بأكلمله ونجوم الحلقة أيتن عامر ومنة عرفة وأجرينا بروفة واتفقت مع مدير الإنتاج والملابس وكل المراحل وجلست مع أستاذ سامح عبد العزيز المخرج وتكلمنا عن الشخصية واتفقنا إن التصوير بعد ذلك بيوم".

وتابع "أنهيت المقابلة الساعة ٤ فجراً وذهبت البيت نمت واستيقظت صباحا وأنا مستعد استعديت نفسياً إنني ذاهب للتصوير وحفظت السيناريو وكان الميعاد الساعة ٥ مساءً وفوجئت باتصال وأنا في الطريق الساعة ٤ عصراً من أحد مساعدي الإخراج، يخبرني أنهم قرروا تأجيل الاسكتش الخاص بدوري في الحلقة وأكد أنه سيقوم بالإتصال بي مرة أخرى لتحديد موعد آخر للتصوير".


ممثل مصري يقرر اعتزال الفن لهذا السبب

وأشار إلى أنه فوجئ يوم الجمعة حين شرع في مشاهدة قناة « Mbc Masr» بالفقرة التي كان من المقرر أن يؤديها وقد صورت بمشاركة ممثل آخر، قائلا "طب ليه اللف والدوران؟، الحمد لله تاريخى مش هيقف على حلقة بس موضوع تقدير".

وشدد على أن قراره نهائي، مضيفاً "سأذهب لنقيب الممثلين أشرف زكي وأسلم له عضويتي بالنقابة لأنها لا تلزمني فى شيء الآن، بس بجد كفاية تدمير في المواهب وإحباط في الناس لأن الوسط بجد أصبح عبارة عن عصابات تتحكم فيه".

واستطرد "أنا حبيت أحكي لأنى وسط حاجات كتير حصلتلى مكنتش مستحمل حركة زي دي وقد قررت ممارسة مهنة التمثيل خارج مصر في دول تحترم الإنسانية والمواهب والمجالات وهذا قرار نهائي بجد وبين نفسي ولن أتراجع عنه".

وأرفق مع ما كتبه صورة لسيناريو الدور الذي كان من المفترض أن يؤديه في حلقة برنامج «وش السعد» ليؤكد حقيقة كلامه.

 

قررت انا هادى خفاجة اعتزال التمثيل نهائياً فى مصر وده بسبب الموقف اللى انا هاحكيه هو موقف فى قمة قلة الذوق اللى فى الدني...

Posted by Hady Khafaga on Friday, April 1, 2016