عاصي يقرر الاعتزال وأحلام تغادر "ذا فويس" بسبب هذا الشاب الكويتي!

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 مارس 2018
عاصي يقرر الاعتزال وأحلام تغادر "ذا فويس" بسبب هذا الشاب الكويتي!

أشعل متسابق كويتي يدعى حسن العطار الحرب بين كل من أحلام وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي، أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس the voice" (أحلى صوت)، بعدما تبارى كل منهم للحصول على موهبة العطار وضمه إلى فريقه الغنائي.

بالفيديو: راهبة تشارك في ذا فويس وتثير دهشة لجنة الحكم والجمهور بصوتها الشجي

واستطاع المطرب حسن العطار أن ينال تأييد جميع أعضاء لجنة تحكيم "ذا فويس" في موسمه الرابع، المذاع على فضائية "MBC"؛ بعدما أحدث ضجة بتألقه في أول ظهور له في البرنامج؛ حيث جعل أعضاء لجنة التحكيم يديرون كراسيهم إليه.

ونالت موهبة العطار إعجاب لجنة تحكيم "ذا فويس"؛ بعدما أذهل الكل بعملية انتقاله السلس من أغنية خليجية كلاسيكية إلى أغنية غربية، فضلاً عن عذوبة صوته وإمكانياته الموسيقية والفنية وثقته الكبيرة في نفسه، ما جعل جميع أعضاء لجنة التحكيم يتصارعون لضمه إلى فرقهم، وفازت الفنانة إليسا به أخيراً، بعدما قرر العطار الانضمام إلى فريقها.

فيديو: لهذه الأسباب أعلن كاظم الساهر انسحابه من "ذا فويس كيدز"

وقد شهدت الحلقة الأخيرة من المرحلة الأولى من برنامج "ذا فويس" وهي مرحلة "الصوت وبس" صراعاً قوياً بين أحلام وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي، للفوز بموهبة الشاب الكويتي، حيث أعلن عاصي الحلاني اعتزاله الفن من أجل تدريبه، فيما غادرت أحلام منصة التحكيم وتوجهت إلى الأماكن المخصصة للجمهور مؤكدة أنها قد تصاب بصدمة عصبية إذا لم يختارها حسن العطار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة