الأهلي المصري يقرر الاستعانة بطبيب نفسي للاعبيه

السويسري مارسيل كولر قرر مساعدة نجوم الأهلي بطبيب نفسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
الأهلي المصري يقرر الاستعانة بطبيب نفسي للاعبيه

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري تعيين طبيب نفسي لمساعدة اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في ظل الضغوطات النفسية وضغوطات المباريات التي يتعرضون لها خلال الفترة الماضية.

وكشفت التقارير الصحفية المصرية أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قرر ضم الطبيب أحمد أبو الوفا المتخصص في الطب النفسي من أجل رفع الضغوطات عن اللاعبين ومساعدتهم على تقديم أفضل مستوياتهم داخل الملعب خلال المرحلة المقبلة.

وجاء قرار الجهاز الفني بعد توصية من مارسيل كولر الذي يرى بأن نجوم النادي الأهلي في حاجة لطبيب لمساعدتهم نفسياً على مواجهة كل هذه الضغوطات.

ومن ناحية أخرى، استمر الأهلي في استعداداته لمواجهة نادي المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي فريق المقاولون يوم الثلاثاء المقبل في لقاء مهم للغاية للفريقين في صراع الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

وقرر الجهاز الفني للأهلي تقسيم لاعبي الفريق لقسمين، الأول يخوض تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي وهو مخصص لمن شارك في مواجهة القطن الكاميروني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما خاض الجزء الثاني من لاعبي الأهلي تدريبات جماعية كاملة تشمل تدريبات بدنية وأخرى بالكرة.

الجدير بالذكر أن الأهلي تفوق على القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة