سميرة عبد العزيز تكشف حقيقة اعتزالها الفن

ترددت أنباء عن اعتزال الفنانة سميرة عبد العزيز الفن

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
سميرة عبد العزيز تكشف حقيقة اعتزالها الفن

نفت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز كل ما يتردد عن اعتزالها الفن، وأوضحت أنها تبحث عن سيناريو جيد تعود به للجمهور.

وقالت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" إنها لا تفكر في اعتزال الفن، وأن كونها عضوة في مجلس الشيوخ لم يؤثر إطلاقا على حبها في الفن أو الانشغال، ولكن السبب هو عدم وجود سيناريو جيد يمكن أن تعود به للجمهور، خاصة في ظل قلة الأعمال المعروضة عليها في الوقت الحالي.

وطالبت الفنانة القدير من الدولة ضرورة الاهتمام بقصور الثقافة الموجود في أنحاء الجمهورية، واعتبرت نفسها مثالاً حياً لمدى نجاح قصور الثقافة في اكتشاف المواهب الفنية، وقال إن لها أهمية كبرى في أن الشباب يجدون مكاناً يمارسون فيه هوايتهم، وقد يكون هذا المكان بداية لميلاد نجوم كبار.

آخر أخبار سميرة عبد العزيز

 كانت الفنانة سميرة عبد العزيز أدلت بتصريحات صحفية منذ فترة تحدثت فيها عن أن الفنانات في المسرح القومي كانوا يغيرون منها، وعن وقوف الفنانة القديرة سميحة أيوب بجوارها. كما تحدثت الفنانة سميرة عبد العزيز عن الخلاف الذي نشب بينها وبين الفنان محمد رمضان وتعرضها للإهانة منه.

وقالت الفنانة سميرة عبد العزيز في تصريحات صحفية إنها سامحت الفنانة محمد رمضان، ولكنها لا يمكن أن تشارك في أعماله التي تروج للبلطجة والعنف.

جدير بالذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة سميرة عبد العزيز هو فيلم ساحر النساء ولعبت فيه والدة "تاج"، والفيلم من إخراج أحمد عياد الرشيدي، وضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم ندى بسيوني، حمد سليمان، حلمي فودة، محمد الصاوي، راندا البحيري، والفيلم من تأليف أحمد عياد الرشيدي ومحمد ميكي.

ومن أعمالها المميزة في الفترة الأخيرة أيضا مسلسل وسط البلد الذي عرض العام الماضي 2022، وتعاونت فيه مع المخرج أمين جمال، وشارك في بطولة المسلسل الفنان جمال عبد الناصر، الفنان محمد رضوان، الفنان عصام السقا، الفنانة فيدرا، الفنانة سماح السعيد، الفنانة إلهام صفي الدين، والفنان أحمد كشك، والمسلسل من تأليف أمين جمال.

وفي نفس العام 2022 شاركت سميرة عبد العزيز في مسلسل الحلم مع الفنانة أنوشكا، وأيضا في مسلسل الرسوم المتحركة قصص الكهف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة