منتجع فاخر في الولايات المتحدة يفتح أبوابه للزوار لقضاء فترة العزل

  • الأحد، 14 يونيو 2020 الأحد، 14 يونيو 2020
منتجع فاخر في الولايات المتحدة يفتح أبوابه للزوار لقضاء فترة العزل

ذكرت تقارير إخبارية أن ولاية وايومنغ الأمريكية، التي تتميز بقلة كثافتها السكانية، قد افتتحت مؤخراً منتجعاً فاخراً لقضاء فصل الصيف، في مكان تنطبق عليه شروط العزل والتباعد الاجتماعي. 

منتجع في ولاية وايومنغ يقدم خدمة عزل فاخرة لنزلائه

وبحسب ما جاء في هذه التقارير، فإن المنتجع التي تقدمه الولاية المعروفة بأنها ولاية رعاة البقر، يوفر للزوار مزرعة خاصة مثالية للحجر الصحي. 

وأوضحت أن المزرعة تقدم لزوارها مستوى مرتفع من الرفاهية، حيث تضم 9 كبائن تحيطها المناظر الطبيعية الخلابة، فحولها يوجد نحو 30 ألف فدان من البراري والأنهار والجبال، كما أن الكبائن نفسها أشبه بالمنازل الصغيرة، حيث تضم كل منها 3 غرف نوم ومطبخ كامل.

ويستطيع زوار هذا المنتجع ركوب الخيل وكذلك العربيات الصغيرة التي تجرها الخيول، بالإضافة إلى أن لديهم العديد من سُبل الاسترخاء، مثل حمام سباحة في الهواء الطلق، وكذلك خبراء في التدليك.

وأشارت التقارير إلى أن الشركة المسؤولة عن المنتجع تلقت بالفعل العديد من طلبات الحجز، وذلك بعد فترة بسيطة من إعلانها عن المكان، مضيفة أن عدد الموظفين في المكان يكون في أغلب الأوقات أكبر من عدد النزلاء، مما يوفر لهم رفاهية كبيرة واهتماماً أكبر بخدمتهم.

وأضافت أن سعر الليلة الواحدة في هذا المنتجع الفاخر تصل إلى 25 ألف دولار، فيما تبلغ تكلفة الإقامة فيه لمدة أسبوع 175 ألف دولار.