تجديد رخصة القيادة بأنواعها الخاصة والعامة وغرامة التأخير في السعودية

محتال يخدع بورش ويحصل على سيارة 911 تيربو بشيك صنعه في منزله

من جديد: توم كروز في مهمة مستحيلة بطراز من BMW

  • الأحد، 12 يوليو 2020 الأحد، 12 يوليو 2020
من جديد: توم كروز في مهمة مستحيلة بطراز من BMW

بعد إعلان عودة سلسلة أفلام الأكشن والإثارة "مهمة مستحيلة" بجزء جديد مع النجم المخضرم "توم كروز"، كشف صناع الفيلم بالتعاون مع الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات بي إم دبليو عن مشاركة العملاق الألماني خلال أحداث الفيلم بالعديد طرازاتها الرائعة.

وأوضحت بي إم دبليو أنها ستشارك بالعديد من الطرازات، مثل الطراز الكلاسيكي الرائع من الفئة الخامسة موديل 1985، إلى جانب دراجة نارية خارقة من فئة بي أم دبليو أر 9 تي.

ولكن الطراز الأبرز خلال مشاهد الفيلم المنتظر سيكون الطراز الجديد كليًا بي إم دبليو إم 5، السيارة الفريدة من الفئة السابعة.

عن الطراز الأبرز في فيلم مهمة مستحيلة

زود طراز إم 5 المنتظر ظهوره في أحداث الفيلم بمحرك هائل تصل سعته إلى 4.4 لتر، وإلى جانبه شاحن توربيني قوي، لتستطيع السيارة إم 5 توليد قوة مذهلة على الطرقات تصل إلى 600 حصان بين 5,600 و 6,700 دورة للمحرك في الدقيقة، وعزم دوران يصل إلى 750 نيوتن متر بداية من 1800 دورة للمحرك في الدقيقة، ويتصل بناقل سرعة ستيبترونك مكون من 8 سرعات مختلفة.

وبهذه الأرقام والإمكانيات الرائعة، سيتمكن طراز إم 5 من التسارع من السكون وحتى 100 كيلو متر في الساعة في 3.4 ثانية فقط، ومن السكون وحتى 200 كيلو متر في غضون 11.1 ثانية فقط، مع سرعة قصوى تم تحديدها إلكترونيًا تصل إلى 305 كيلو متر في الساعة.

وأضافت بي إم دبليو إلى طراز إم 5 المشارك في فيلم "مهمة مستحيلة" العديد من القطع الشهيرة BMW M Performance إلى جانب صناعة قبعات المريا من ألياف الكربون وشبكة تهوية أمامية تعكس شراسة السيارة باللون الأسود.

وتحفظت الشركة الألمانية العريقة بي إم دبليو عن مواصفات وخصائص باقي الطرازات المشاركة خلال أحداث الفيلم، ولكن عدسات الكاميرات التقطت بعض المشاهد لـ"إجراءات المناورات" في إحدى المطاردات في الشوارع الباريسية في فرنسا.

وحتى الآن، لم يكشف القائمين على صناعة الفيلم عن الموعد المحدد لظهوره في صالات العروض السينمائية حول العالم، ولكن الأمر المؤكد أن الفيلم يشارك فيه نجوم من العيار الثقيل بجوار النجم توم كروز الذي يقوم بدور إيثان هانت، أبرزهم أليك بالدوين، وسيمون بيغ وفينغ رامس.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا